تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن موقف المهاجم كريم بنزيما من مباراة سيلتيك، غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، كما واصل إثارة الجدل عن التحكيم.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"لم نقرر حتى الآن موقف بنزيما من المشاركة، كل شيء يعتمد على ما سيشعر به اليوم وغدا، لا أعتقد أن سبب غيابه عن المباريات هو كأس عالم، لم يلعب لأنه لم يكن على ما يرام، لقد تعرض لإصابتين ويجب ألا ننسى أنه في الـ34 من عمره وعليه أن يلعب لكي يصل إلى كأس العالم بشكل جيد، بينما أوريلين تشواميني لن يشارك".

وأضاف:"الهدف هو إنهاء دور المجموعات في المركز الأول، لا أعتقد أن سيلتيك سيغيرون طريقة لعبهم، سيأتون إلى هنا ويلعبون مباراتهم بقوة وشغف، ستكون مباراة مفتوحة".

اقرأ أيضا.. كروس: أريد الاعتزال في ريال مدريد .. ولما لا نفوز بـ دوري الأبطال مجددًا 

وواصل الإيطالي حديثه عن التحكيم والعقوبة:" لمسة اليد على أسينسيو؟ لا بد لي من توضيح ما قلته، "’الخطأ المُخترع‘" في إيطاليا يعني أنه "’ليس هناك خطأ‘"، يمكنهم إيقافي؟ لن أٌفسد إحصائياتي في دوري الأبطال وأغيب لمدة 4 مباريات، برأيي لم تكُن هنالك ركلة جزاء".

وعند سؤاله عن احتمالية توقيع عقوبة عليه:"لا أعرف، لكني ما زلت أنام في الليل، قلت شيئًا يعرفه الجميع، إذا تم إيقافي، فعليّ أن أكون صبورًا".

وتابع: "تقنية الفيديو اختراع جيد، في بعض الأحيان يكون لها أهمية أكثر من الحكم لأنها وُضعت لتصحيح الأخطاء".

وأنهى: "لقد تعلمنا من الأخطاء التي ارتكبناها وكانت أخطاء مختلفة، لم يكن لدينا التركيز اللازم، لم ننجح في استعادة الكرة ضد جيرونا بشكل جيد وتسبب ذلك في تعادلنا، وضعف الدفاع تسبب في خسارتنا في لايبزيج".

ويلتقي ريال مدريد فريق سيلتيك الأسكتلندي، غدا الأربعاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد 10 نقاط، لكن يحتاج للفوز لضمان التأهل كأول المجموعة على حساب لايبزيج صاحب الـ 9 نقاط.