أشاد أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق، بالبرازيلي برونو سافيو لاعب المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أنه رد على جميع المشككين في قدراته بعد هدفه في مرمى الزمالك بكأس السوبر المصري.

وكان الأهلي قد توج بلقب كأس السوبر على حساب الزمالك، بعد الفوز عليه بثنائية دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليحصد المارد الأحمر اللقب الثاني عشر في تاريخه.

وقال أسامة حسني في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "برونو سافيو يملك إمكانيات فنية وبدنية كبيرة، وظهرت بعض قدراته في مباراة كأس السوبر، غير ذلك يمكن أن يوظفه كولر في مركزي الجناح أو المهاجم".

وتابع: "أهم ما يُميز سافيو هو امتلاك الحلول، واللعب في أكثر من مركز بنفس الكفاءة، وأثبت أن الصفقات ليست بالعدد فقط، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق يسعى لتجهيز اللاعبين ببث روح المنافسة داخلهم".

طالع أيضًا | فاروق جعفر: لاعب الزمالك متهور.. وفيريرا صنع إنجازات لا يُمكن نكرانها

وأضاف: "الزمالك فريق كبير والمنافسة معه ستظل قائمة، لكن أعتقد أنه سيُعانى هذا الموسم بسبب عدم الحصول على راحة، بالنسبة للأهلي أرى هذا الموسم سيكون نقطة تحول وعودة من جديد لمنصات التتويج، الفارس الأبيض لا يمتلك بدائل قوية عكس المارد الأحمر".

وبسؤاله عن ما يتردد بشأن تعيينه في قناة الأهلي مُجاملة من محمود الخطيب رئيس النادي، رد أسامة حسني: "البعض يدعى أن الخطيب يُجاملني لأنني زوج ابنته، وهؤلاء نسوا أنه لا يعرف المجاملات".

واستمر: "الخطيب كان أحد الموقعين على قرار رحيلي من الأهلي، فهل يُجاملني بيبو الآن بينما لم يُجاملني وأنا لاعب وفي أشد الاحتياج لمساندته".

واختتم: "الخطيب كان عضوا بلجنة الكرة وكان يعلم بقرار الاستغناء عني وظل محتفظا بسرية القرار حتى أبلغني به سيد عبد الحفيظ".