يرى فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، أن زكريا الوردي الوافد الجديد على القلعة البيضاء، لاعب متهور، مُشيرًا إلى تعجبه من جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق حين دفع به أساسيًا أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

وكان الأهلي قد توج بكأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات.

وقال فاروق جعفر في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "فيريرا أخطأ بالاعتماد على زكريا الوردي، هو لاعب جديد لكنه كان يحتاج لبعض الوقت".

وتابع: "الوردي لاعب مميز لكنه متهور وغير معتاد على مواجهات الزمالك والأهلي، وبما أنه شارك وأخطأ في مباراتي سيراميكا والمارد الأحمر، فالأفضل أن يجلس بديلًا في المباراة المُقبلة والاعتماد على لاعب أكثر خبرة بأجواء الدوري المصري".

طالع أيضًا | مجدي عبد الغني: طارق حامد "قد" لاعب الزمالك 20 مرة.. وكولر وجه رسالة للاعبي الأهلي بعد السوبر

وعن إصابة الونش، علق نجم الكرة المصرية الأسبق: "من سوء حظ اللاعب أن الإصابة جاءت في الفترة التي يمر بها بأفضل مستوياته وفي أوج تألقه".

وأردف: "الزمالك يعيش فترة من الضغط، والصفقات تحتاج لبعض الوقت للانسجام مع خطة اللعب لفيريرا، المدرب عمل إنجاز بالتتويج بالدوري والكأس وهي طفرة لا يمكن نكرانها".

واختتم: "عمرو السيسي الأنسب حاليًا لخط وسط الزمالك، والخسارة في السوبر لا تقلق من قوة وتميز لاعبي الفريق الأبيض، ولابد من استعادة التوازن في الفترة المقبلة".