كان هيكتور بيليرين هو اللاعب الذي اختاره نادي برشلونة للتحدث إلى وسائل الإعلام عشية مباراة فريق برشلونة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام فيكتوريا بلزن.

ولدى سؤاله عن مستقبله، حذر الجناح البالغ من العمر 27 عامًا، والذي وقع الصيف الماضي لموسم واحد فقط بعد إنهاء عقده مع آرسنال، من أنه لا يشعر بأنه تحت المراقبة.

لكنه في الوقت نفسه حذر من أن التجربة تشير إلى أن أي شيء يمكن أن يحدث، وقال في المؤتمر الذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في مسيرتي، أدركت أنك لا تعرف ما الذي سيحدث حتى اللحظة الأخيرة، وكلما كان عقلك أكثر وضوحًا، كان ذلك أفضل".

وأكد في إطار سياق التصريحات نفسها: "في كل مباراة أريد أن أستمتع، لا أن أفحص نفسي".

اقرأ أيضًا.. تشافي يرد على تصريحات ليفاندوفسكي ويؤكد: أهدرنا فرصتنا بأنفسنا ولكن نسير بشكل صحيح

وكان آخر ظهور له كلاعب أساسي في مباراة دوري أبطال أوروبا السابقة، والتي انتهت بخسارة برشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-0، الأمر الذي أثار انتقادات ضده في وسائل الإعلام.

وعن ذلك، قال: "أنا لا أستمع أو أنظر إلى آراء الناس، بالنسبة لي الشيء المهم هو رأي المدرب، الشيء المهم هو ردود الفعل من الجهاز الفني، أنا لم ألعب منذ فترة طويلة، ولكني ما زلت محترفًا ويجب أن أكون على مستوى".

ورغم مشاركته المحدودة، بسبب الإصابة أيضًا، قال بيليرين إنه يستمتع كثيرًا بعودته إلى برشلونة بعد بداياته في أكاديمية الشباب، وتابع: "من الصعب أن أصل متأخرًا قليلًا، لقد فاتني الموسم التحضيري وهذا يجعل الأمر أكثر تعقيدًا".

وأوضح: "تعرضت لإصابة في النعل، لكنني سعيد بالدقائق التي لعبت فيها، هناك غرفة خلع الملابس جيدة وأنا سعيد جدًا".

على هذا المنوال، عندما سُئل بيليرين عما إذا كانت مباراة الغد التي تُعد تحصيل حاصل، هي فرصة جيدة لتبرئة نفسه، قال: "أريد الاستمتاع بها على أكمل وجه لأنني، مثل أي لاعب، أريد أن ألعب جميع المباريات"، ولكنه استطرد قائلًا: "ما زلت لا أعرف ما إذا كنت سألعب".