تلقى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي أخبارًا سارة بشأن إصابة الثنائي سلطان الغنام وناصر الدوسري لاعبا الأخضر السعودي.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل سلبيا مساء الأحد أمام الهندوراس في ثالث مواجهات الأخضر في معسكر أبوظبي ضمن المرحلة الثالثة من التحضيرات لكأس العالم 2022.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية سلطان الغنام وناصر الدوسري، سيعودان، إلى معسكر المنتخب السعودي يوم الخميس الثاني من نوفمبر المقبل وذلك عقب تعافي الثنائي من الإصابة من خلال التأهيل في مستشفى سبيتار في قطر.

اقرأ أيضا..تقارير توضح سبب غياب سلمان الفرج عن مباراة السعودية وهندوراس

ويتابع الطاقم الطبي في صفوف المنتخب السعودي حالة الثنائي بشكل مستمر مع مستشفى سبيتار، من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل من الجانب البدني والفني مع تأكيدات بأن الثنائي جاهز بالفعل للتواجد ضمن قائمة الأخضر في المونديال.

معسكر الأخضر في أبوظبي انطلق يوم 17 أكتوبر الجاري، وسوف يستمر حتى 10 نوفمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمونديال.

الأخضر فاز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لهدف أمام ألبانيا وتعادل سلبيا أمام الهندوراس ويتبقى له مواجهتان أمام أيسلندا في السادس من نوفمبر ثم بنما في العاشر من نوفمبر.

المنتخب السعودي قبل معسكر أبو ظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي ثم تعادل سلبيا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة ضمن مونديال قطر 2022 بجانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا حيث يبدأ الأخضر مشواره بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل، ثم سيلاقي بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من نفس الشهر.