تسبب لاعب وسط المنتخب السعودي سلمان الفرج في قلق جماهير الأخضر بعدما غاب عن تعادل المنتخب السعودي مساء الأحد (0-0) أمام منتخب الهندوراس في ثالث مواجهات المنتخب السعودي في معسكر أبوظبي ضمن المرحلة الثالثة من التحضيرات لكأس العالم 2022.

وبحسب صحيفة "الرياضية" غاب سلمان الفرج عن اللقاء كما غاب عن التدريبات الجماعية مساء السبت الماضي بسبب معاناته من مرض الإنفلونزا.

معسكر الأخضر في أبوظبي انطلق يوم 17 أكتوبر الجاري، وسوف يستمر حتى 10 نوفمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمونديال.

اقرأ أيضا..مدرجات المنتخب السعودي كاملة العدد في كأس العالم 2022

الأخضر فاز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف أمام ألبانيا وتعادل سلبيا أمام الهندوراس ويتبقى له مواجهتان أمام أيسلندا في السادس من نوفمبر ثم بنما في العاشر من نوفمبر.

المنتخب السعودي قبل معسكر أبو ظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي ثم تعادل سلبيا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة ضمن مونديال قطر 2022 بجانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا حيث يبدأ الأخضر مشواره بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل، ثم سيلاقي بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من نفس الشهر.