استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الدوري.

الزمالك يلتقي مع إنبي يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 نوفمبر، في إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد المقاولون العرب.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، ووجه عدة رسائل مهمة في حضور الجهاز المعاون له، وطالبهم بغلق صفحة مباراة السوبر المحلي الأخيرة بشكل نهائي، ووجه الشكر لهم على المجهود المبذول.

وكان الزمالك خسر أمام الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب هزاع بن زايد بالإمارات في بطولة السوبر المصري.

طالع | عامر حسين: سنطبق العقوبات اللازمة في أحداث مباراة السوبر.. وتغريم فيريرا

وشدد فيريرا على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة، بداية من مباراة إنبي المرتقبة مسابقة الدوري الممتاز، من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة للاستمرار في الدفاع عن اللقب.

وأكد المدير الفني ثقته التامة في جميع اللاعبين وقدرتهم على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة والظهور بأفضل صورة.

وفي نهاية الجلسة التي استمرت لمدة 10 دقائق تقريبًا، شرح فيريرا بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين تعليمات خاصة لتنفيذها خلال التدريبات استعدادًا للمباراة المقبلة أمام إنبي.

وتواجد نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق، المنضم حديثا من صفوف بيراميدز، في التدريبات، يأتي ذلك عقب عودته من قطر، بعد خضوعه لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، والتي تعرض لها مع المنتخب الوطني.

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على استقبال اللاعب كذلك الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ولاعبي الفريق، واطمأن الجميع على سلامته، وتمنوا له العودة سريعًا للمشاركة في التدريبات والمباريات، كما تمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات مع النادي.

وقام دونجا على هامش التدريبات بالبدء في البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، وأدى اللاعب تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق.

وقام محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بعقد جلسة سريعة مع اللاعب، منحه خلالها بعض التعليمات لتنفيذها خلال البرنامج التأهيلي الموضوع له، من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الفترة المقبلة.

وأدي لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة السوبر المحلي الأخيرة بصورة أساسية، فقرة تدريبات بدنية إضافية على هامش مران، جاء ذلك عقب أداء هذه المجموعة للتدريبات التأهيلية مع باقي اللاعبين، وقرر الجهاز الفني عدم خوضهم باقي الفقرات التدريبيه، وذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة.

كما خاض الثنائي محمد عبد الشافي و البنيني سامسون أكينيولا، فقرة تدريبات خاصة، يأتي ذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع لهم.

ورباعي حراس المرمي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية أدي تدريبات قوية على هامش المران، تحت إشراف أيمن طاهر المدرب.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 6 نقاط، من الفوز في أولى مباراتين بالدوري على سموحة وسيراميكا كليوباترا.