علّقت جماهير فريق ليفربول على أداء النجم المصري محمد صلاح في مباراة اليوم ضد ليدز يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في الجولة الرابعة عشر من البطولة، حيث خسر ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، ولكن ليدز سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 89.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام ليدز

وتفاعلت جماهير ليفربول مع أداء محمد صلاح، حيث كتب أحدهم عبر موقع تويتر: "ألف خطأ دفاعي، وباء إصابات في جميع المراكز، نسخة لمحمد صلاح بعيدة جدًا عن العام السابق، باستثناء بعض التألق، يورجن كلوب يعيش على ما فعله ليفربول في موسم 2020/21".

وأضاف آخر: "حان وقت الرحيل يا مو، سأتبعك أينما انتقلت إلى أي فريق آخر".

وكتب ثالث: "يجب على محمد صلاح ونونيز تبادل التمريرات من أجل التسجيل، لأن الأنا هي السبب في المركز الذي يتواجد به ليفربول، كلاهما لا يمرر الكرة لبعضهما، ويفقدان عددًا كبيرًا من الأهداف، عليهما اللعب أكثر لصالح الفريق".

وقال رابع غاضبًا: "ليفربول جدد مع واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ النادي (محمد صلاح)، لعدم منحه فريقًا لائقًا، صلاح أنت بريء!".

وأضاف خامس: "نونيز وصلاح كلاهما لا يستطيعان إنهاء الكرة، أنانيتكما جلبت لنا تلك الخسارة، الفوز كفريق لا كفرد".

ووجهت إحدى المشجعات رسالة لكل من محمد صلاح، فان دايك، فابينيو، أندي روبرتسون وجوردان هندرسون، حيث كتبت: "أنتم وجميع اللاعبين، يرجى إعادة مشاهدة المباراة بأكملها في منازلكم وحدكم وتقييم أدائكم، هل لعبتم أفضل ما لديكم؟ هيا يا رفاق، هذا مخجل".

وكتب آخر غاضبًا لـ محمد صلاح: "الأشياء التي فعلتها لليفربول رائعة ولكن في عدة مناسبات كلفتنا قراراتك في الثلث الأخير، كما لو كنت وحدك في منطقة الجزاء اليوم، ماذا حدث للعمل الجماعي؟".

وتابع مشجع آخر: "هذه الهزيمة بسبب محمد صلاح، كيف يمكننا أن نفسر روح الإيثار التي استحوذت عليه في أدائه الشخصي، هناك أوقات يكون فيها للمجموعة الأسبقية على إحصائياتك الشخصية، فهذه الهزيمة بسببه".

واستكمل آخر: "السبب الذي يجعل كلوب يأخذ قسطًا من الراحة هو أنه لم يعد قادرًا على جعل الفريق يلعب كوحدة واحدة، أتيحت لصلاح ونونيز العديد من الفرص لكنهما اختارا التألق الفردي وفشلا، إذا لم يتمكن المدرب من إقناع الفريق باللعب بعقلية فيرمينيو غير الأنانية، فعليه المغادرة".