خسر فريق ليفربول أمام ليدز يونايتد، بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

افتتح ليدز يونايتد التسجيل عن طريق المهاجم رودريجو في الدقيقة 4، بعدما استغل خطأ تمريرة المدافع جو جوميز، وعدم قدرة الحارس أليسون بيكر على اللحاق بها، ونجح محمد صلاح في تعديل النتيجة سريعا بالدقيقة 14، بعد عرضية من الظهير الأيسر أندرو روبيرتسون.

اقرأ أيضا.. فيديو | ميسي يُبدع ويقود باريس سان جيرمان لقلب الطاولة على تروا في الدوري الفرنسي

ونجح لاعب ليدز، بريندون أرونسون، في تسديد كرة قوية ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 21، وأهدر داروين نونيز مهاجم ليفربول انفراد تام بالمرمى بالدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، أصبحت المباراة هادئة من جانب الفريقين حتى الدقيقة 67، عندما مرر محمد صلاح الكرة لنونيز على طبق من ذهب لكن المهاجم لم يحسن استغلالها وأهدر الكرة، وفي الدقيقة 79 تألق حارس ليدز إيلان ميلييه وتصدى لتسديدة قوية من نونيز، قبل أن ينجح سامرفيل في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بخسارة ليفربول 2-1.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 16 في المركز التاسع، بينما رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ 15.

وفي صراع الهدافين، أحرز محمد صلاح هدفه الرابع وقلص الفارق مع إرلينج هالاند صاحب المركز الأول إلى 13 هدفا.

ويمكنكم متابعة ما حدث في المباراة لحظة بلحظة بالفيديو من هــــــــــــــنــــــــــا.