يثق إريك تين هاج أن كريستيانو رونالدو سيواصل التسجيل بعد أن هز الشباك في عودته إلى التشكيلة الأساسية حيث تمكن مانشستر يونايتد من الفوز بثلاثة أهداف على شيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي.

ولقد عاد النجم البرتغالي إلى تشكيلة مانشستر يونايتد للمرة الأولى بعد اقتحام النفق في أولد ترافورد بعد فوز يونايتد المهيمن بهدفين على توتنهام الأسبوع الماضي - مما أجبر المدرب تين هاج على إبعاد النجم عن الرحلة التالية إلى تشيلسي نهاية الأسبوع الماضي.

تحدث إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، بعد الفوز إلى موقع "يويفا" وقال: "سيطرنا على المباراة، ولعبنا في نصف ملعب الخصم، وبقينا فيه، وصنعنا الكثير من الفرص وسجلنا ثلاثة أهداف".

وأضاف: "كانت أهداف جيدة، الأول سجل من أدء جماعي والثاني والثالث من اللعب المفتوح، لقد كانت أهداف رائعة لذا أنا سعيد بذلك".

بشأن الهدف الثاني الأنيق لمانشستر يونايتد، أفاد تين هاج: "علينا أن نحقق المزيد من الاختلافات، هذا نوع من الأهداف يعجبني، ولكن عليك أيضًا أن تسجل من الانتقالات، عندما تريد أن تكون فريقًا كبيرًا، فأنت بحاجة إلى المزيد من الاختلافات لتسجيل الأهداف".

اقرأ أيضًا | راشفورد: كان علينا البحث عن رد فعل بعد هزيمتنا بسداسية أمام مانشستر سيتي 

تين هاج سُئل عن راشفورد ورونالدو، ورد: "أردت أن أرى كريستيانو وماركوس راشفورد قريبين من بعضهما لذا من الجيد أن يسجل كلاهما، هذه إشارة جيدة، رسالة جيدة ويمكننا البناء على ذلك".

وقال تين هاج عن رونالدو بعد المباراة، في حديث لـ بي تي سبورتس: "لقد كان رائعًا، صنع الفرص والفريق يصنع له، إنه يحتاج إلى هدف لتجاوز هذه النقطة وأنا واثق من أنه سيحقق المزيد من الأهداف".

وأتم: "أجرينا الاستبدال المخطط له بإخراج أنتوني ليتقارب رونالدو وراشفورد، تم التخطيط لتبديلاتنا، نحن واثقون من دخول المباراة النهائية (أمام ريال بيتيس) والقيام بما يتعين علينا القيام به".