تحدث ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب الفوز على شيريف تيراسبول بمنافسات الدوري الأوروبي مساء الخميس.

وسجل راشفورد في فوز مانشستر يونايتد بثلاثية دون مقابل بالجولة الخامسة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي.

وقال راشفورد في تصريحات نشرها موقع "يويفا": "عندما تقدمنا 1-0، فتحت المباراة أكثر قليلًا، صنعنا المزيد من الفرص وسجلنا هدفين آخرين أيضًا، حقيقة أننا سجلنا قبل الشوط الأول بقليل كان مساعدة كبيرة، لقد خرجنا في الشوط الثاني باحثين عن المزيد من الأهداف والمساحات، وهذا ما فعلناه".

وأضاف: "لقد تطلب الأمر الكثير من العمل الشاق والوقت للتغيير والتكيف تحت قيادة المدرب الجديد تين هاج، لكننا وصلنا إلى هناك".

اقرأ أيضًا | كريستيانو رونالدو يعلق على هدفه في مباراة مانشستر يونايتد وشيريف

وتابع راشفورد: "نحن سعداء لأنه كان أداءً جيدًا ومسيطرًا، صنعنا الكثير من الفرص لكن الهدف الأول استغرق بعض الوقت، جاء من ركلة ثابتة، وهو أمر رائع بالنسبة لنا لأننا بحاجة لتسجيل المزيد من الركلات الثابتة، في الشوط الثاني، كان الأمر يتعلق فقط بخلق المزيد من الفرص وأن تكون أكثر قوة".

وواصل: "من الجيد أن تسجل في أي مباراة ولكن اليوم كان الأمر يتعلق بإنجاز المهمة فقط، ضد فريق مثل هذا، كتلة مضغوطة حقيقية، عليك فقط الاستمرار في خلق الفرص، والاستمرار في إجبارهم على التراجع نحو هدفهم الخاص واستغل فرصك عندما يأتون، لأنه في بعض الأحيان قد يكون من الصعب حقًا الحصول عليها".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة أمام ريال سوسيداد بالجولة الأخيرة في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، أوضح راشفورد: "نعلم أننا بحاجة للذهاب إلى هناك والفوز بهدفين لتصدر المجموعة، لذا سنحاول القيام بذلك، كانت مهمتنا هدفنا عندما بدأنا المسابقة على رأس المجموعة وهذا ما زال قائمًا".

وعن مسيرة مانشستر يونايتد الخالية من الهزيمة منذ الخسارة 6-3 أمام مانشتر سيتي، علّق: "بعد مباراة مثل مان سيتي، عليك أن تبحث عن رد فعل، إنها ليست المباراة التالية فقط، إنها المباريات القادمة وبقية الموسم، لأنه لا نريد أن يحدث شيء من هذا القبيل مرة أخرى، علينا مواصلة العمل الجاد والاستماع إلى المدير والمدربين ومواصلة تقديم مثل هذا الأداء [ضد شيريف] - ثم سنفوز بالمباريات".