أعلن نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تمسكه بالإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في ظل سعي الإدارة لتوفير الاستقرار والهدوء.

وأوضح الإسماعيلي عبر بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "الشائعات التي انتشرت في الساعات الاخيرة ليس لها اي أساس من الصحة وتستهدف إلى زعزعة الاستقرار الفني داخل الفريق مستغلين الإخفاق الذي شاهده الفريق خلال أول جولتين من المسابقة المحلية".

طالع أيضًا.. جاريدو: مرتدات غزل المحلة أثرت على الإسماعيلي.. والدوري ما زال طويلًا

وشدد مجلس إدارة الإسماعيلي على أنه يثق في الجهاز الفني للفريق بقيادة جاريدو، وطالب جماهير ومحبي وعشاق النادي بعدم الالتفاف لتلك الشائعات التي دائما ما تأتي في أوقات يحتاج النادي جماهيره والتفاف المحبين من حوله.

ونفى وجود أي نية أو فكرة بشأن الاتفاق مع مدرب آخر وأن كل ما يذكر في هذا الأمر من صفحات أو مواقع أو أخبار على بعض الصحف والقنوات التلفزيونية هو محض افتراء وأكاذيب وشائعات يعاقب عليها القانون بالحبس.

واختتم الإسماعيلي: "تم تكليف الإدارة القانونية للنادي الإسماعيلي بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمعاقبة كل من تسول له نفسه بتلفيق مثل هذه الأخبار الكاذبة التي تهدف إلى إثاره الفتنة وزعزعة الإستقرار داخل النادي وجماهيره".