أبدى الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي استياءه من الهزيمة التي تلقاها الفريق اليوم أمام غزل المحلة في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري.

وخسر الإسماعيلي من المحلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من الدوري، لينال الهزيمة الثانية على التوالي بعد سقوطه أمام الأهلي بهدفٍ نظيف في الأسبوع السابق.

وقال جاريدو خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورتس1" بعد المباراة: "لسنا سعداء بالنتيجة وكنا مسيطرين من البداية ولكن أول هجمة للمنافس سجل منها هدف، وبعده فقدنا كل شيء والسيطرة على الكرة".

طالع أيضًا.. فيديو | إلغاء 3 أهداف.. غزل المحلة يهزم الإسماعيلي بثنائية في مباراة مثيرة بالدوري

وأضاف: حاولنا الرجوع للمباراة في الكثير من الأوقات، لكن الهدف الأول للمحلة غيّر اللقاء بشكل عام، وكان لدينا فرص وهم لعبوا على الهجمة المرتدة حتى الهدف الثاني سجلوه بهذه الطريقة".

وأردف مدرب الإسماعيلي: "لقد حاولنا وقاتلنا لكن لم نستطع العودة، ونحن دائمًا نريد الفوز وأعرف قيمة الإسماعيلي وهذه المباراة الثانية في الموسم ولن تحدد مصير الفريق في البطولة، ونريد أن نواصل العمل".

وتابع: "هذه ثاني مباراة لنا في الدوري، وأنا دائمًا أعرف أن الجماهير تريد الفوز واللاعبون كانوا يرغبون في لعب مباراة جيدة، وأعرف لماذا الجمهور ليس سعيدًا ولا بد من الصبر والدعم".