يأمل حمادة صدقي مدافع الأهلي السابق، في فوز الفريق بالسوبر المصري أمام الزمالك، وسلط الضوء على الأوراق الرابحة لكلا الفريقين، قبل لقاء الغد. 

وتستضيف دولة الإمارات مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك غدًا الجمعة.

وقال حمادة صدقي في تصريحاته لـ "بطولات": "مباريات الأهلي والزمالك لا يوجد بها توقعات ولكن على أرض الواقع وما رأيناه من بداية الموسم، الزمالك أفضل قليلاً فنيًا وبدنيًا".

وأضاف: "ما بين مباريات إفريقيا والدوري، رأينا الأهلي آخر مواجهتين في الدوري بالجولة الأولى والثانية، لم يظهر بالشكل الذي ينتظره جمهور الأهلي".

طالع أيضًا | أحمد بلال لـ بطولات: هناك لاعبين سيدفعون الأهلي للاستغناء عنهم بسبب تصرفهم مع الجماهير

واستدرك: "لكن السوبر مباراة واحدة وبطولة وبالتأكيد سيكون هناك تركيز أفضل من جانب لاعبي الأهلي وبالتأكيد أتمنى فوز الأحمر باللقب، وأن تكون مباراة جيدة تليق باسم الناديين".

وبسؤاله عن الأوراق الرابحة لكلا الفريقين، أجاب حمادة صدقي: "الزمالك أوراقه الرابحة معروفة، زيزو وإمام عاشور وفتوح، هناك ترابط، سيف الجزيري أيضًا".

اقرأ أيضًا | أحمد بلال: الزمالك فاز بالدوري مرتين لانشغال الأهلي بـ إفريقيا.. والسوبر هذه المرة مختلف

وأشار: "الأهلي لديه غيابات، خاصة أليو ديانج في رأيي رمانة ميزان النادي الاهلي على مدار الفترة السابقة، هناك لاعبين مستواهم أقل قليلاً لم يعودوا لمستواهم المعهود".

وتابع: "شريف وشادي حسين وعبد القادر، وأفشة إذا شارك، وهناك بالتأكيد على معلول، وأكرم توفيق".

ومع اقتراب منافاسات كأس العالم التي تنطلق في نوفمبر المقبل في قطر، وبسؤاله عن توقعاته للفرق الإفريقية والعربية التي ستبرز في المنافسة، أجاب حمادة صدقي: "السنغال فريق قوي يمكنه الوصول لمراحل متقدمة وأتمنى وصول تونس والمغرب، والسعودية كذلك هم فريق قوي يقدمون كرة جيدة".