أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على أن مواجهة الزمالك ستكون قوية وعنيفة، مُشيرًا إلى توفير بديل أليو ديانج لاعب الوسط، بعد تعرضه للإصابة قبل مباراة القمة.

ويستضيف ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية، مباراة الأهلي والزمالك للمنافسة على لقب كأس السوبر، غدًا الجمعة، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال كولر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "سعيد جدًا بمواجهة الزمالك، متأكد أنها ستكون قوية وعنيفة، وسعداء أننا سنلعب أمام عدد كامل من الجماهير، وسعيد أننا سنقابل فريق قوي، وهو الآن متصدر ترتيب الدوري معنا، وهذا يعني أنها ستكون مواجهة قوية جدًا لكل محبي كرة القدم".

وتابع: "توليت المسؤولية منذ 6 أسابيع، وهذا ليس وقتا كافيا، ما زلت أتعرف على اللاعبين وكل يوم نعرف أكثر وتظهر لنا أمور جديدة كل يوم".

وأضاف: "أليو ديانج لاعب هام جدًا بالنسبة لنا، لكننا نمتلك قائمة مليئة باللاعبين الكبار وقادرين على تعويض غيابه".

طالع أيضًا | فيريرا: راضون جدًا عن وضعنا أمام الأهلي.. ونريد إهداء لقب السوبر للاعب الزمالك

واستكمل: "يوم عن يوم نكسب ثقة الجماهير، ونحاول تحسين الأداء باستمرار، أعرف أنه من المهم أن نُقدم كرة جميلة، لكن الأهم هو تحقيق الفوز، ولو وصلنا إلى تحقيق المعادلة الأداء الجيد والفوز بالتأكيد سكسب رضاء كل الجماهير".

وأردف: "كل مدير فني في العالم يرغب في أن فريقه يُقدم كرة جيدة ويستطيع الفوز، الأهم أننا سنلعب غدًا مباراة قوية أمام فريق قوي، ولا ننسى أننا أيضًا فريق كبير؛ لذلك المباراة ستكون عنيفة".

وبسؤاله عن الصفقات، قال: "جئنا في وقت قصير قبل غلق سوق الانتقالات، وكان صعب أقرر احتياجات الفريق، لأنني لن أطلب أي لاعبين لا أعرفهم ولا يفيدون الفريق؛ لذلك قررت أن أنتظر حتى أتعرف على اللاعبين الموجودين وأضم المناسبين".