تحدث محمد أبو الدهب لاعب الأهلي السابق، عن مباراة القمة المُقبلة بين القطبين، للمنافسة على كأس السوبر المصري، يوم الجمعة المُقبل، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وقال أبو الدهب في تصريحات عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": "الأهلي أصبح يمتلك شخصية مع كولر، المدرب السويسري هو أهم صفقة أبرمتها القلعة الحمراء".

وتابع: "زيزو من أخطر لاعبي الزمالك، ولكن الأهلي يمتلك مفاتيح لعب كبيرة، وسيكون هو الأقرب للفوز، وفيريرا سيدافع أمام كولر".

وأضاف: "البرازيلي برونو سافيو ينقصه الثقة، ولكنه من أفضل الصفقات في الأهلي، وشادي حسين الأفضل لقيادة الهجوم".

طالع أيضًا | سامي قمصان: جاهزون لمواجهة الزمالك وتعويض جماهير الأهلي عن الموسم الماضي

وواصل: "فيريرا يُفضل الاعتماد على قوته في خط الدفاع، ولكن كولر يلعب بشكل هجومي، والمدرب السويسري يفوق مواطنه فايلر، ولكن ما ينقصه معالجة التأثر الهجومي".

وعن أهم النصائح التي يوجهها للاعبي الأهلي خلال مباراة القمة، قال: "أن يتم الضغط على مدافعي الزمالك واستغلال النقص في صفوفه، بالإضافة إلى غلق المساحات على أحمد مصطفى زيزو".

وأردف: "جماهير الأهلي ستكون هي العنصر الأهم في المباراة، وكان لي الشرف في ارتداء قميص هذا الفريق، وانتقادي للنادي أحيانًا من أجل المصلحة وحزني على المستوى في بعض الأوقات".

واختتم: "غياب أليو ديانج عن الأهلي سيكون مؤثر ولكن ما يميز المارد الأحمر أنه يمتلك البدائل، وغياب محمود الونش سيرهق فريقه خاصةً أنه لا يوجد بدائل بنفس قيمته".