تحدث سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك في السوبر المصري، مشيرًا إلى أن اللاعبين جاهزون للقاء.

الأهلي يلاقي الزمالك في المباراة التي تقام مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد بالعين.

وقال قمصان في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد، منذ الوصول إلى الإمارات، والجهاز الفني درس المنافس بشكل جيد، ووقف على نقاط القوة والضعف؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وأشار إلى أن فريق الأهلي يضم قوامًا مميزًا من اللاعبين أصحاب الخبرات، خاصة المجموعة التي خاضت مباريات كبيرة إلى جانب العناصر المميزة التي انضمت مؤخرًا، كما أن الرهان على شخصية النادي وروح الفانلة الحمراء دائما ما يكون صائبًا.

وأكمل: "نعلم جيدًا أهمية المباراة التي تقام على لقب مهم نسعى للتتويج به لإسعاد جماهير الأهلي وتعويضهم عن الموسم الماضي، ونتمنى فقط أن يكون التوفيق حليفنا خلال اللقاء".

طالع أيضًا.. موعد المران الأول لـ الأهلي في الإمارات ومؤتمر كولر استعدادًا لمواجهة الزمالك

ووجه مدرب الأهلي تحية للجماهير التي وصفها بأنها الأعظم على الإطلاق، مؤكدًا أنه ليس غريباً زحفها خلف الفريق في كل مكان، وحرصها على استقبال البعثة في المطار.

واختتم: "تواجد الجماهير في مدرجات ملعب هزاع بن زايد خلال مباراة السوبر المصري سيمنح لاعبي الفريق دوافع كبيرة لبذل أقصى جهد في الملعب من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب".