يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، مرانه الأول في الإمارات؛ استعدادًا لمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة السوبر المصري والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

موعد المران الأول:

ووفقًا للموقع الرسمي فإنه من المقرر أن ينطلق مران الأهلي في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب العين الذي يبعد حوالي 15 دقيقة عن فندق الإقامة.

مران مغلق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إغلاق المران الذي يقام اليوم على ملعب العين استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وفضل الجهاز الفني إقامة المران بشكل مغلق من أجل توفير أكبر قدر من التركيز؛ استعدادًا للقاء.

محاضرة كولر:

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات مباراة الزمالك.

طالع أيضًا.. الشركة الراعية تكشف عن شكل كأس السوبر.. وموقف المباراة حال انتهائها بالتعادل

مؤتمر صحفي لـ كولر:

يحضر السويسري مارسيل كولر، غدًا الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر في الثانية عشرة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ويتحدث خلاله كولر عن المباراة.

الجوانب التنظيمية:

تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

وتقام المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وكانت بعثة الفريق برئاسة محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت مساء أمس إلى مطار أبوظبي الدولي، وكان في استقبالها عدد كبير من جماهير النادي الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والهتاف للجهاز الفني واللاعبين.

وبعد ذلك انتقلت البعثة من أبوظبي إلى فندق الإقامة في مدينة العين التي تستضيف مباراة السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد.