يواجه مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر، انتقادات قاسية في الفترة الماضية بسبب خسارة قضية اللاعب المغربي المخضرم عبد الرزاق حمدالله.

وكان فيفا قرر إلزام النصر بدفع مبلغ مالي يصل قيمته إلى 18 مليون ريال سعودي، بينما لم يعاقب بالحرمان من ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات.

ورفض فيفا شكوى النصر الذي طلب بالحصول على تعويض مالي بقيمة 8 ملايين يورو، بالإضافة لعدم قبول الدعوى المقدمة من المهاجم المغربي.

اقرأ أيضا..رئيس النصر يعلن الخطوات التصعيدية في قضية عبد الرزاق حمد الله بعد قرار فيفا

رد النصر بصفقة عالمية 

كريستيانو

أكد الإعلامي الرياضي السعودي مقرن السميري، عبر حسابه على "تويتر"، أن نادي النصر سيحصل على دعم مالي كبير سوف يساهم في وصول النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع السميري أن إدارة النصر طالبت وكيل لاعبين عالمي بأن يلعب دور الوسيط لتسهيل وصول كريستيانو رونالدو لصفوف العالمي في يناير المقبل مع استغلال توتر العلاقة بين اللاعب البرتغالي ومدربه الهولندي إيريك تين هاج.

ويأمل رونالدو في الرحيل عن فريق ملعب أولد ترافورد بعدما بات خارج حسابات الفريق الأساسية في الموسم الحالي وكان اللاعب ارتبط بقوة بالانتقال لصفوف الهلال السعودي في الصيف الماضي لكن منع أزرق الرياض من ضم لاعبين جدد حال دون إتمام التعاقد مع اللاعب البرتغالي.