ينوي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إحباط آمال نادي برشلونة في استعادة خدمات النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن طريق منحه عقد جديد.

وكان باريس سان جيرمان قد ظفر بخدمات ميسي في صيف 2021، بعد رحيله عن برشلونة، حيث فشل في التوقيع على عقد جديد مع البلوجرانا.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ35 عامًا مع باريس سان جيرمان في صيف 2023.

وظهرت تقارير صحفية في الفترة الماضية تفيد بأن برشلونة يسعى إلى استعادة خدمات ميسي، نهاية الموسم الحالي، عند انتهاء عقده مع الأمراء الفرنسيين.

ولكن يبدو أن باريس سان جيرمان لا ينوي التفريط في ميسي، حيث ذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، نقلًا عن صحيفة "لو باريزيان"، أن إدارة النادي الفرنسي تخطط لتجديد عقد صاحب الكرات الذهبية السبعة.

ويقدم ميسي أداءً رائعًا في الموسم الحالي مع سان جيرمان، حيث سجل 9 أهداف في مختلف المسابقات وصنع 10.

وأوضحت أن الأداء المميز لـ ميسي هذا الموسم دفع مسؤولي باريس سان جيرمان إلى التفكير في مسألة تمديد عقد اللاعب لما بعد الموسم الحالي.

وأفادت أن الخطة المبدئية لدى سان جيرمان تتمثل في عرض عقد جديد على ميسي، لمدة عام، مع خيار التمديد لآخر، الأمر الذي من شأنه أن يربط ليو بالفريق حتى عام 2024 أو 2025.

وأشارت إلى إنه في الوقت نفسه، يجب أن يأخذ باريس سان جيرمان في الاعتبار الشق المالي، في الوقت الذي ظهرت فيه تفاصيل تخص عقد كيليان مبابي الجديد، حيث اتضح أنه يتضمن مبالغ ضخمة في حديقة الأمرء.

في الوقت الحالي، يتلقى ليونيل ميسي 41 مليون يورو صافيًا لكل موسم مع باريس سان جيرمان، وفوق كل شيء يجب إقناع نجم الأرجنتين بفكرة التجديد.