أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانًا رسميًا رد من خلاله على شائعات تسريب عقد مهاجمه كيليان مبابي.

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أكدت أن عقد كيليان مبابي هو أكبر عقد في تاريخ الرياضة، وسيسمح له بتلقي ما يصل إلى إجمالي 630 مليون يورو خلال 3 سنوات.

يحصل مبابي على راتب قدره 72 مليون يورو سنويًا مع باريس سان جيرمان.

كما يمنح باريس سان جيرمان مهاجمه الفرنسي مكافأة توقيع بقيمة 180 مليون يورو تدفع على 3 أقساط، كل شهر يوليو وسيتلقى مبابي المبلغ الكامل حتى لو غادر مبكرًا.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مكافأة ولاء قابلة للزيادة، تُدفع بعد كل فترة انتقالات صيفية، بقيمة 70 مليون يورو، ثم 80 مليون يورو، ثم 90 مليون يورو، إذا تم تفعيل بند السنة الاختيارية والذي يملك كيليان مبابي نفسه حق تفعيله، ويستعيد 45% من الأرقام الواردة في عقده، والتي تشغل ربع ميزانية النادي بعد الضرائب.

النادي الفرنسي أصدر اليوم الإثنين بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، جاء كالتالي ..

"يؤكد نادي باريس سان جيرمان أن القصة المتداولة خاطئة تمامًا، مع عدم صحة أي من التفاصيل الواردة بشأن المقال المثير الذي نُشر أمس عن نادينا وأحد اللاعبين".

"ننفي تمامًا هذه القصة، والتي تأتي قبل ساعات من مباراة مهمة لنا في دوري أبطال أوروبا، ولكننا لن ننساق إلى ذلك، وجميع من في النادي يركز على المواجهة التي ستقام غدًا".

ويلعب باريس سان جيرمان مباراته الخامسة في دوري أبطال أوروبا غدًا أمام الفريق الصهيوني، في مجموعة تضم يوفنتوس وبنفيكا أيضًا.