أرسل إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد رسالة لكريستيانو رونالدو بعد تعادل فريقه في الدقائق الأخيرة أمام تشيلسي.

كان بإمكان الشياطين الحمر تحقيق فوز لا يُنسى على ملعب ستامفورد بريدج بمزيد من اللمسات الأخيرة، وتعادل مانشستر يونايتد برأسية كاسيميرو في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بهدف لمثله، بعد استقبال ركلة جزاء سجلها جورجينيو.

استبعد تين هاج رونالدو من قائمة الفريق، بعد أن رفض اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا المشاركة في الدقائق الأخيرة من الفوز 2-صفر يوم الأربعاء على توتنهام وغادر أولد ترافورد قبل نهاية المباراة.

لا يتدرب حاليًا مع فريق مانشستر يونايتد الأول وتم تغريمه أجر أسبوعين بسبب أفعاله.

وسُئل تين هاج إذا كان افتقد رونالدو وجودته في مباراة اليوم أمام تشيلسي، وأجاب: "بالطبع، هذا واضح، بإمكانه تسجيل هدف".

مضيفًا: "إنه ذو قيمة بالنسبة لنا، نحن بحاجة إليه، هذا واضح، وأعتقد أنك تراه أيضًا في هذه المباراة؛ يمكنه إنهاء المباراة، هذا واضح تمامًا".

بعد الضغط عليه بشأن ما إذا كان يمكنه إصلاح علاقته برونالدو، علّق تين هاج: "أعتقد أنني قلت بما فيه الكفاية عن هذا الموقف، دعونا نركز على هذه المباراة، لقد كانت مباراة جيدة لفريقي، يجب أن أثني على فريقي حقًا".

اقرأ أيضًا | تين هاج عن إصابة فاران وموقفه من كأس العالم: من الصعب تحديد حالته الآن

قد يعود رونالدو إلى التدريبات الأولى في بداية الأسبوع المقبل، وسيكون الأمر متروكًا لتين هاج فيما إذا كان سيعود إلى الملاعب ضد شريف تيراسبول الخميس المقبل في الدوري الأوروبي.

وفي مؤتمره الصحفي بعد المباراة، أصر الهولندي على أن امتلاك "المعايير والقيم" الصحيحة أكثر أهمية من الجودة التي تتمتع بها على أرض الملعب.

وأفاد الهولندي: "بالطبع، الفرص الضائعة كانت لحظة كبيرة، لكن ليس له أي أهمية في هذه الحالة، من المهم أن يكون لديك المعايير والقيم الصحيحة، إنه دائمًا ما يكون أكثر أهمية من ذلك، وفي النهاية، سوف يأخذك إلى الموضع الصحيح".

وعن المواجهة أمام تشيلسي، أستطرد تين هاج: "يجب أن أمتدح فريقي، للقتال في المباراة الرابعة في 10 أيام، ترى الروح وكيف يتعاملون مع النكسات، جيد حقًا".

وواصل: "الشوط الأول كان لراشفورد فرصتان كبيرتان، أنتوني واحد ضد واحد، عليك أن تسجل أهدافًا في مثل هذه اللحظات لأنه في المباريات الكبرى ثلاث فرص هائلة، عليك أن تسجل".

وأكد: "لقد فرضنا المباراة وأنا سعيد بذلك، إذا استقبلت هدفًا متأخرًا فسيكون الأمر صعبًا".

وواصل: "قبل ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول، واجهنا بعض المتاعب لكن الدفاع في الشوط الثاني لم تكن لدينا مشاكل، في الشوط الثاني لم نخلق فرصًا كبيرة، لكن تشيلسي لم يقم بذلك أيضًا".

وعن أداء كاسيميرو، أفاد: "يتطور من مباراة لأخرى، سجل هدف التعادل، يكتسب الثقة، يتحسن من مباراة لأخرى ويتعامل مع حدة البريميرليج، كان هائلاً اليوم". 

وأتم: "أعتقد أنها نتيجة عادلة، كنت سأصاب بخيبة أمل إذا ذهبنا بدون نقطة لأننا لم نستحق ذلك".