يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية ومرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا، في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباتار، يوم الأحد المُقبل، في الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

طالع ايضًا.. الزمالك يعلن التشخيص النهائي لـ إصابة الونش ومدة غيابه

وكان الزمالك قد حقق الفوز في أولى مبارياته أمام سموحة بهدفين دون رد، وعلى الجانب الأخر اكتسح سيراميكا نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

ويواجه الزمالك أزمة قبل اللقاء بسبب غياب 5 لاعبين عن الفريق الأول، وهم محمود حمدي "الونش، بسبب تعرضه لإصابة قوية أمام سموحة، ولم يستطع استكمال المباراة بسببها.

طالع أيضًا | مرتضى منصور يعلن إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي.. ويوضح موقفه من ضم حسام عبد المجيد لـ المنتخب الأولمبي

وبعد إجراء الفحوصات الطبية تأكد إصابة الونش في الأوتار الخلفية للركبة وفترة علاجه ستستغرق بضعة أشهر.

ويغيب أيضًا اللاعب السنغالي إبراهيما نداي بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وحاجته للعلاج لمدة لن تقل عن 3 أسابيع.

ومن ناحية أخرى، يغيب ثلاثي الزمالك الشاب، حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحسام أشرف، بسبب انضمامهم إلى صفوف المنتخب الأولمبي، استعدادًا لمواجهة إيسواتيني يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

الجدير بالذكر، أن عمرو السيسي لاعب الزمالك المنضم حديثًا لصفوف القلعة البيضاء، تعرض هو الآخر لإصابة خلال مران الفريق، أمس الخميس، وسيجري فحوصات طبية لحسم موقفه من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا.