علق أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك على نجاح سامسون أكينيولا مهاجم في تسجيل أول أهدافه مع الفريق أمام سموحة اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع أكينيولا أن يسجل الهدف الثاني للزمالك في المباراة التي انتهت بالفوز على سموحة بنتيجة (2-0) في الجولة الأولى من الدوري.

طالع أيضًا.. فيريرا يوجه سؤالًا لـ اتحاد الكرة ويؤكد: توقعت هدف سامسون أمام سموحة

وقال أمير مرتضى خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "لا أحب أن أتحدث عن كلمة (صفقات الزمالك الجديدة) اللاعبون حاليًا جميعهم فريق الزمالك، والفريق بشكل عام حقق المكسب اليوم، وشيء جيد أن سامسون أكينيولا سجل هدف وقدم أوراق اعتماده".

وأضاف: "لاعبو الزمالك عندهم وعي كبير، ويريدون أن يتداركوا كل الأخطاء التي وقعوا فيها في الموسمين الماضيين، ونحن نريد أن نقدم بداية جيدة في كل البطولات التي نشارك فيها، لأن النقاط التي نفقدها في البدايات تصعب علينا النهايات".

وأردف: "أشكر الجماهير على تشجيعهم طوال المباراة، كان لهم دور كبير في فوز اليوم".

وتحدث عن إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق بقوله: "خضع لفحوصات طبية لكي نطمئن عليه غدًا".

وواصل: "أعتقد المباراة القادمة أمام سيراميكا كليوباترا ستكون على ملعب استاد القاهرة بعد الانتهاء من الإصلاحات".

وتابع موضحًا سبب غياب السنغالي إبراهيما نداي عن المباراة، قائلًا: "تعرض للإصابة في تدريبات أمس، وإن شاء الله سيلحق باللقاء المقبل".

واختتم: "الدوري سيكون صعبًا هذا الموسم، كل الفرق استعدت بشكل جيد، وعدد المواجهات الصعبة ستكون أكثر من الموسم الماضي، وفي النهاية الذي يتوج باللقب هو أكثر فريق لن يخسر نقاط، وهذا ما نركز عليه".