يرى رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، أن غياب طاهر محمد طاهر عن المارد الأحمر بسبب الإيقاف سيكون مؤثرًا على أداء الفريق الهجومي.

وحصل طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي التي جمعت بينهما بمنافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وتابع رمضان السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية "ETC": "طاهر محمد طاهر لاعب مميز وموثر في الأهلي، ويقدم الجوانب الدفاعية والهجومية بنفس الكفاءة، ولكن هناك العديد من لاعبي الفريق، قادرين على تعويض غيابه بسبب الإيقاف".

طالع أيضصا | سيد معوض: كولر مدرب ذكي وقوي داخل غرفة ملابس الأهلي

وأضاف: "أخشى على بيرسي تاو من تكرار الإصابة، لاعب إمكانياته كبيرة لكنه غير محظوظ، ورغم ذلك هو مؤثر جدًا في النواحي الهجومية".

وتابع: "هناك 4 فرق فرضت أسلوبها على الأندية التي واجهتها، ونجحت في الجولة الأولى، وهي الأهلي والزمالك وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا، أحمد سامي مدرب جيد للغاية، وأعجبني توظيفه لأحمد ياسر ريان إلى جوار جون إيبوكا في الهجوم".

واختتم حديثه بالتعليق على أداء المصري في الجولة الأولى والخسارة أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية دون رد: "من عيوب إيهاب جلال اللعب بطريقة ثابتة وعدم قراءة المنافس، كما أن إخفاق بيراميدز أمر غريب جدًا، خصوصًا وأنهم يمتلكون كل مقومات النجاح".