حصل طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي اليوم على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي التي جمعت بينهما بمنافسات طولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز على الإسماعيلي بهدفٍ دون رد في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري.

طالع أيضًا.. سمير عثمان: طاهر كان يستحق الطرد 3 مرات في مباراة الأهلي والإسماعيلي

ومن المقرر أن يغيب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي مباراتين بناءً على اللائحة كون اللاعب حصل عليه بسبب الخشونة المتعمدة مع الخصم.

طرد طاهر محمد طاهر في مباراة الاهلي والاسماعيلي

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان في الجولة المقبلة في الدوري، يوم الأحد، ثم سيصطدم بـ الزمالك في كأس السوبر المصري وذلك يوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الحالي.

وبناءً على لائحة رابطة الأندية فإن طاهر محمد طاهر لن يغيب عن مواجهة الزمالك في السوبر كونها بطولة مستقلة بذاتها وعقوباتها غير مرتبطة بأي مسابقة أخرى.

ويغيب طاهر محمد طاهر عن مباراة الزمالك في حالة وحيدة وهي بصدور عقوبة انضباطية عليه.

وبذلك لن يلعب طاهر محمد طاهر أمام أسوان في الجولة المقبلة بالدوري، إلى جانب مواجهة الدخالية في الجولة الثالثة المقرر لها يوم 4 نوفمبر القادم.

موقف طاهر محمد طاهر في لائحة رابطة الأندية

تستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقات الدوري العام كمسابقة منفصلة وتستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقة كاس الرابطة كمسابقة منفصلة وتستقل حالات الإنذار والطرد التي توقع في بطولة كاس السوبر كمسابقة منفصلة، وبالتالي يكون كل مسابقة مستقلة بذاتها الا في حالة العقوبات الانضباطية.

موقف طاهر محمد طاهر في لائحة رابطة الأندية