أعلن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر، عن إنهاء مهمته التدريبية مع فريق نادي وفاق سطيف الجزائري.

وكان البدري قد تولى المهمة الفنية للفريق الجزائري، مطلع الموسم الجاري، قبل أن يكشف نيته في تقديم استقالته من تدريب وفاق سطيف.

وأصدر البدري بيانًا رسميًا أشار خلاله إلى صعوبة الموقف سبب استمرار الأزمة المالية، وحدوث مشكلات عديدة للاعبي الفريق لعدم صرف مستحقاتهم وتأخرها، بجانب عدم تدعيم الفريق بالصورة المطلوبة.

واعتبر البدري أن تلك الأزمات تعدت الحدود، وأصبحت عائقًا في طريق إعادة تكوين الفريق وتلبية طموحات الجماهير، وهو ما اعترف به مجلس الإدارة نفسه في بيان رسمي أمس.

طالع أيضًا | عمرو بركات: البدري ظلمني في الأهلي.. و"المحاضرات" سر اختفاء إيهاب جلال

ونوه البدري خلال بيانه إلى أن كل الوعود التي حصل عليها الفترة الماضية لحل تلك الأزمات لم تنفذ على أرض الواقع بالشكل المطلوب.

وأكد مدرب منتخب مصر الأسبق، أن طاقة اللاعبين نفذت رغم محاولته لحلها، وتعامله معها لتحقيق أقل الأضرار الفنية، وأيضًا محاولات الإدارة المستمرة في كل الاتجاهات لإيجاد شركات رعاية للفريق، وإنقاذ الموقف الصعب الذي هدد الاستقرار الفني.

وشدد البدري في بيانه، على أنه كان أمينًا مع الإدارة في اجتماعه معهم، وقام بإبلاغهم برغبته الجادة في الرحيل، بعد عرضه كل الأسباب التي تعلمها جماهير الفريق.

وأكد حسام أنه اجتهد وضحى بكل الأمور الممكنة من أجل إرضاء جماهير النادي وتحقيق طموحاتهم، معبرًا عن امتنانه الكبير لكل تلك الجماهير، بعد مساندتها للفريق طوال الفترة الماضية، رغم الظروف المحيطة بالنادي.

وأتم البدري أنه وضع الأمر برمته على طاولة مجلس الإدارة قبل انتهاء المهلة الأخيرة والمحددة للرحيل عن النادي، منتصف الشهر المقبل، حتى يكون هناك وقت للإدارة لإيجاد البديل، مؤكدًا أنه اتخذ قراره من أجل إعلاء مصلحة الفريق، ومن أجل الجماهير الوفية لوفاق سطيف.