تحدث داركو نوفيتش المدير الفني السابق لوفاق سطيف الجزائري، وللاتحاد المنستيري التونسي الحالي، عن مواجهة الأهلي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نوفيتش في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "كورة كل يوم": "مواجهة الأهلي كانت مفاجأة كبيرة، ربما يكون الفريق الأحمر في حالة جيدة، وربما لا، ولكنه يبقى أحد أكبر فرق القارة، وعلينا تقديم عمل جيد من أجل الفوز عليه والصعود لدور المجموعات".

خاص | الداخلية يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي بطلب من رضا شحاتة

وأضاف: "منذ مواجهة وفاق سطيف الجزائري العام الماضي، لم أتابع مباريات للأهلي، ولكني أعرفه جيدًا وبدأنا الاستعداد للقاء أمس، ونحاول جمع معلومات عنه بعد التغيرات التي طرأت على الفريق، وتعيين مدير فني جديد، أمامنا 20 يومًا لكي نتعرف عليه".

وواصل: "الأهلي لم يخض أي مباراة رسمية حتى الآن وهي نقطة إيجابية لنا، كما أنني عانيت من هذه الأزمة قبل مواجهة الجيش الرونداي".

خاص | الأهلي يضم 7 لاعبين من وادي دجلة

وأردف: "سنخوض 4 مباريات قبل مواجهة الأهلي، مما سيمنح المدير الفني الجديد للأحمر فرصة لدراستنا، ولكني أتذكر الفريق بأكمله منذ أن واجهته وأنا مدربًا لوفاق سطيف".

وأتم: "سأشاهدهم مرة أخرى وعليّ أن أعد فريقي بدنيًا وفنيًا لمواجهة الأسماء القوية مثل عمرو السولية وآليو ديانج وهذا ليس سهلًا".