تغنى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أندرو روبرتسون، بزميله، أليسون، بعد صناعته لهدف فوز الريدز على مانشستر سيتي والذي أحرزه، محمد صلاح.

واستطاع أليسون تكرار ما فعله من قبل مع محمد صلاح، أمام مانشستر يونايتد ضد جاره الآخر مانشستر سيتي وقادا ليفربول للفوز بهدف نظيف يوم أمس الأحد، على ملعب "أنفيلد" في الجولة الحادية عشر في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا | كلوب ينهال بالمديح على محمد صلاح: لغتي الإنجليزية ليست جيدة لوصف الجنون الذي يقدمه

أليسون بيكر

وتحدث روبرتسون عن رأيه في أليسون في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "أعتقد أن أليسون هو الأفضل في العالم في حراسة المرمى".

وتابع: "لقد خذلناه جميعًا على الأرجح هذا الموسم لأنه واجه العديد من التسديدات من قبل لاعبي المنافسين، كان عليه أن ينقذ الكثير من الكرات وأعتقد أنه سيكون أكثر سعادة بعد هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي".

وأضاف: "كان لدينا هدف مشابه مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد قبل موسمين تقريبًا حيث فعل محمد صلاح، نفس الشيء بالضبط، لقد استفاد من خطأ المدافعين، ونجح في استغلال تمريرة أليسون ورباطة جأشه كانت ممتازة".

وواصل تصريحاته: "لقد قيل الكثير عن اللاعبين هذا الموسم، لم نقدم عروضًا جيدة، لكنهم لديهم شخصيات قوية، لدينا عقلية رائعة وقد تماسكنا معًا طوال الوقت".

وأتم: "لقد أظهرنا قدراتنا أمام مانشستر سيتي، النتيجة هي الأهم لكن أداءنا كان مميزًا ومن المهم ألا ننجرف كثيرًا، علينا التركيز في الفترة المقبلة، هذا ما بنينا النجاح عليه في الماضي".