تحدث محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، عن فشل انتقاله لنادي النصر السعودي، مشيرًا إلى أنه لا يعلم السبب في هذه الأزمة.

وقال أبو جبل أثناء حديثه ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "خطوة الاحتراف لم تكتمل لظروف حدثت في النهاية، وتلقيت أكثر من عرض خارجي ولكن فترة القيد كانت أغلقت، والدوري المصري الوحيد الذي كان متاحًا".

أزمة النصر

وتحدث أبو جبل عن أسباب رحيله عن الزمالك، قائلاً: "حدث سوء تفاهم كبير مع النادي ولا أريد أن أوضح أي شيء عما صار معي هناك بالفترة الأخيرة، وكل الاحترام لهم، وقلت لن أتحدث في هذا الملف حاليًا".

طالع أيضًا.. أبو جبل: كان هناك تصيد بي لإيقاعي.. والبنك الأهلي قد يتواجد في المربع الذهبي

وعندما سئل عن مدى صحة تعمد الزمالك أن يؤخر إرسال الاستغناء الخاص به لنادي النصر ليتسبب في فشل الصفقة، رد: "ليس لدي فكرة عن هذا الأمر".

وتابع: "حتى الآن لا أعرف سبب المشكلة مع نادي النصر السعودي، ووكيلي والمحامي الخاص بي هما المسؤولان عن الملف والموضوع حاليًا مع فيفا".

الانضمام لمنتخب مصر

وواصل: "أنا أتشوق للانضمام للمنتخب وأنتظر أول تجمع له، وبعد أدائي مع البنك الأهلي سأكون موجودًا، وهذا حق مشروع لكل لاعب أن يكون متواجداً مع المنتخب، والمنافسة شريفة جدًا داخل الملعب".

وعندما سئل عن أفضل حارس مرمى في مصر حاليًا أجاب ضاحكًا: "محمد أبو جبل.. والله لا يوجد أحد".

وأردف: "مواجهاتي مع منتخب مصر كلها كانت قوية وبها عدد كبير جدًا من المحترفين واللاعبين المميزين، وكنت أقلق من أشرف حكيمي في الضربات الثابتة لأنه كان يلعب بشكل متميز ومفاجئ".

واستأنف: "نحن كجيل كنا غير محظوظين بعدم حصد كأس أمم إفريقيا الأخيرة، لأن هذه البطولة كانت ستبني تاريخا كبيرا جدًا للجيل الحالي مثل السابق له".

وعن علاقته بمحمد الشناوي حارس الأهلي قال: "أتواصل مع كل الحراس وعلاقتي جيدة جدًا بالكل، وعلاقتي بالشناوي في المنتخب جيدة جدًا وأتمنى له التوفيق، هو حارس مرمى كبير".

وتابع: "علاقتي بعواد جيدة جدًا ولا يوجد اختلاف مع أي حارس أو أي لاعب في مصر، ولا أعرف لماذا الناس يظنون أن الحراس يوجد عداء بينهم، حتى ولو وجد ذلك فأنا مختلف".

احتمالية الانضمام لـ الأهلي

وعندما سئل عن احتمالية انضمامه لصفوف الأهلي رد: "في الفترة الأخيرة كنت مرتبطًا بالزمالك ولم أوفق في مشوار الاحتراف ثم انضممت للبنك الأهلي، الكرة غريبة وغدًا لا نعرف (مين هيكون فين؟)".

وأتم: "لا أفكر في هذه النقطة وكل تركيزي مع البنك الأهلي، فالزمالك والأهلي حلم لأي حارس مرمى أو أي لاعب".