تحدث محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي عن مستقبله مع الفريق، والفترة الصعبة التي مر بها عقب الرحيل عن الزمالك وابتعاده عن منتخب مصر.

وكان النصر السعودي قد وقع مع محمد أبو جبل بعد تألقه مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، قبل أن تتراجع الإدارة بعد ذلك وتضم الكولومبي دافيد أوسبينا، وفي النهاية ينتقل الحارس المصري إلى فريق البنك الأهلي.

وقال محمد أبو جبل في تصريحات تلفزيونية عبر القناة "الأولى": "البنك الأهلي نادي لديه طموح وقام بتدعيمات كبيرة في الانتقالات، ولدينا حلم هو المشاركة في بطولة إفريقية، وكل اللاعبين لديهم طموح لتحقيق شيء مع هذا النادي".

وأكمل: "اخترت البنك الأهلي لأنني شعرت باهتمامهم وتعاملوا معي بشكل احترافي كبير، وكان هناك حرب وقيل وقال كثيرًا حول مستقبلي بدون داعي".

وأردف: "تحدثوا عن مشكلة بيني وبين رئيس البنك الأهلي لكن هذا غير حقيقي، لقد عاملني معاملة الوالد ولا أفهم سبب رغبة البعض في إفساد العلاقة بيننا".

وأوضح: "عشت فترة من الفترات وإفريقيا بالكامل تتحدث عني بعد ما قدمته مع منتخب مصر، ثم بعد عودتي شعرت بأن هناك حالة من ترصد الأخطاء لي وهذا غير طبيعي إطلاقًا، وأنا لم أخطئ أو أقصر في أي شيء من بعد أمم إفريقيا، قدمت كل ما لدي واخترت أفضل الحلول لنفسي، لكن لم تسير الأمور بالشكل المطلوب، لكنني غير حزين على ذلك لأنه قضاء وقدر".

طالع | رئيس البنك الأهلي يرد على أنباء طرد محمد أبو جبل من مكتبه

واستطرد: "المنافسة قوية مع الزنفلي وصبحي، هما حارسان كبار لكننا نتمرن بشكل جيد ونجتهد بشكل قوي حتى نساعد البنك الأهلي في المكانة التي نحلم بها، ومنتخب مصر شرف كبير لأي لاعب، وأتمنى أن ألعب مباراة كل يوم بقميص الفراعنة".

وأضاف: "المسؤولون في المنتخب تحدثوا معي بالفعل لكن بسبب الظروف التي مررت بها ووجود مفاوضات كبيرة مع عدد من الأندية، بالتالي فضلوا أن يبقوني في الخارج، ولا أشعر أنني بعيد عن المنافسة مع محمد الشناوي، هو حق مشروع للجميع ومن يؤدي بشكل جيد في المعسكرات يحصل على فرصة".

وأشار: "لا يوجد شئ مضمون، في أمم إفريقيا كنت أعاني من كورونا ولم أسافر مع المنتخب ثم تحول كل شيء في دور الـ16 وأصيب الشناوي وحصلت على فرصة، هذه هي كرة القدم، وتعبت كثيرًا واجتهدت منذ أن كنت 12 عامًا منتظرًا فرصة في منتخب مصر، وحينما جاءت الفرصة في أمم إفريقيا كنت مستعدًا على أكمل وجه وأضع هدفًا واضحًا أمامي للوصول له".

وواصل: "هناك تواصل مستمر مع تريزيجيه والنني والشناوي ورمضان صبحي وطارق حامد ومحمود علاء من لاعبي المنتخب، وعلاقتي قوية مع كل اللاعبين".

واسترسل: "كنت أتمنى أن أكون متواجدًا مع الزمالك حينما رفع درع الدوري الموسم الماضي وكان سيكون شرفًا كبيرًا لي، لكن بعض الظروف منعت ذلك، ولكنني لعبت عدد مباريات كبيرة في الدوري والكأس بالتالي هما بطولتان يحسبان لي حتى لو لم أشارك في التتويج".

واختتم: "ليس لدي أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي، لكن حينما تصل لي بعض الشائعات أشعر بالضيق بكل تأكيد، وخبر وجود مشكلة بيني وبين رئيس البنك الأهلي أكثر خبر أحزنني في الفترة الماضية لأنه أشعرني بأن هناك تصيد بي لإيقاعي، وليس بعيدًا أن يصل البنك الأهلي للمربع الذهبي الموسم المقبل".