كشف هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول، الكلمات التي قالها محمد صلاح له في انتظار مراجعة هدفه أمام رينجرز في دوري أبطال أوروبا، من قِبل تقنية الفيديو.

وكان ليفربول قد فاز على رينجرز بسبعة أهداف مقابل هدف، يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتمكن محمد صلاح من صناعة الهدف السابع، الذي سجله هارفي إليوت، ولكن احتاج الأخير إلى الانتظار لبضع دقائق قبل أن تقر تقنية الفيديو بصحة هدفه، رغم أن الحكم ألغاه في البداية.

هدف إليوت في مباراة ليفربول ورينجرز.. أسيست محمد صلاح

وبدا هارفي إليوت متوترًا خلال فترة انتظاره لقرار تقنية الفيديو، وظهر محمد صلاح خلفه وهو يشد من أزره.

وقال إليوت في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد كان هناك القليل من المشاعر المختلطة، لكي نكون منصفين، كنت منزعجًا ولم أتضايق في نفس الوقت".

وأضاف: "من الواضح أن الاضطرار إلى الانتظار ليس أفضل شعور في العالم، لأكون صريحًا، لا أحب حقًا انتظار الأشياء بشكل عام!".

وواصل: "لكنها كانت لحظة مميزة بالنسبة لي، كان مو هناك في الخلفية وظل يهمس في أذني: (إنه هدف، إنه هدف!) لكنني كنت أفكر في نفسي (لا تحتفل مبكرًا، لا تحتفل مبكرًا جدًا!)".

اقرأ أيضًا.. ألدريدج: محمد صلاح أثار ضجة و"غيرة" في غرفة ملابس ليفربول

واستمر: "كنت آمل فقط أن يتم الإقرار بصحة الهدف، وهو ما فعلته تقنية الفيديو في النهاية، ولكن بالنسبة لي كان الأمر مجرد تنهيدة ارتياح، لأكون صادقًا، أعتقد أنها كانت مباراة رائعة للفريق وبالنسبة لي شخصيًا كنت أكثر من سعيد بالطريقة التي لعب بها الفريق والنتيجة".

واختتم: "أن تسجل الهدف السابع وتحتفل مع الجماهير، كان أمرًا رائعًا، لم يكن الأمر كما كنت أريده حيث تمنيت أن أحتفل مع الجماهير على الفور بعد التسجيل، ولكن على الأقل كان لا يزال الأمر مسموحًا به، واحتفلت معهم بشكل جزئي، وهو ما كان جيدًا".