تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن دعم مجلس الإدارة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعدما أثير في الأيام الماضية أن العلاقة بين الطرفين أصبحت سيئة.

وكان جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الزمالك والمحلل الفني عبر قناة النادي الفضائية، قد انتقد فيريرا عقب مباراة الفريق أمام فلامبو البوروندي، بسبب عدم اعتماده على الصفقات الجديدة، ومن وقتها وتتردد أنباء عن وجود خلافات بين الإدارة والمدرب.

وقال مرتضى في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع على قناة "الزمالك": "مجلس الإدارة يدعم فيريرا، وسيستكمل عقده، بل وسنجدد له أيضًا، هو مدرب ناجح حصل على الدوري والكأس".

وتابع: "جمال عبد الحميد لم يتدخل أبدًا في عمل فيريرا، ونحن نثق في المدرب البرتغالي وجهازه المعاون ثقة كاملة".

طالع أيضًا | جمال عبد الحميد مدافعًا عن نفسه: فيريرا في قلبي ولا يمكن أن أتسبب في استياء جماهير الزمالك

وأضاف: "شائعات ترددت كثيرًا تقول أن الإدارة وضعت المسمار الأول في علاقة فيريرا بالزمالك، وأن المدرب سيرحل، جمال عبد الحميد وأي محلل يقول ما يريد عبر القناة، ولن أراجع أحد فيما يقول، وأرجو ألا تحزن يا جمال".

وعن الصفقات الجديدة: "ردًا على الذين يقولون أن فيريرا كان رافض التعاقد مع عمرو السيسي ومصطفى شلبي، هل تعرفون برتغالي؟، كل الصفقات تمت بموافقته".

واختتم: "الأهلي كان يسعى بقوة للحصول على خدمات مصطفى شلبي، ومرتضى عرف كيف يخطفه منهم، مثلما فعل في السابق مع عمرو زكي ومصطفى جعفر".