فسر جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك التصريحات التي أدلى بها عن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد مباراته السابقة أمام فلامبو دو سنتر البوروندي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان جمال عبد الحميد قد انتقد التغييرات التي أجراها المدرب البرتغالي في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد ضمن منافسات جولة الذهاب من دور الـ32 بالبطولة.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يرد على تصريحات جمال عبد الحميد بشأن فيريرا

وقال جمال عبد الحميد أثناء استضافته ببرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "لا يصح أن أتسبب في استياء جمهور الزمالك لأنهم وقفوا بجانبي كثيرًا وأحبهم".

وأضاف: "فيريرا على رأسي وداخل قلبي وأعشقه وأحبه جدًا، وقلت بعد المباراة إني كنت أتمنى مشاركة الصفقات الجديدة مع نجوم الفريق والشباب الذين حصدوا بطولة الدوري لكي ينسجمون مع الفريق".

وتابع: "رئيس النادي مرتضى منصور أسس حديقة وأطلق عليها اسم فيريرا فهل بذلك هو يريد منه أن يرحل؟ المجلس يحب المدرب البرتغالي ولا يريد رحيله".

وأردف: "مرتضى منصور عرض على فيريرا العضوية وأن يرشح نفسه لرئاسة النادي، ونحن كمجلس إدارة نحبه جدًا وكل طلباته أوامر ومجابة، فلماذا نريد رحيله؟".

واختتم: "هو شخص أسعد جمهور الزمالك (يبقى أعكنن عليهم وأمشيه! إيه العقل ده؟ إحنا ما بنصدق نأتي بمدرب الكل يكون سعيد منه)".

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك سيواجه فلامبو غدًا الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب في جولة الإياب من دور الـ32.