أشاد محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد الفوز أمام الاتحاد المنستيري.

الأهلي كان قد فاز على الاتحاد المنستيري، في مواجهة الذهاب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، وذلك في المباراة الرسمية الأولي لكولر مع المارد الأحمر.

وقال بركات خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "كولر قدم بداية مميزة ليس فقط بسبب تحقيق الفوز ولكن لعدة أمور تكتيكية ظهرت في مباراة الاتحاد المنسيتري بتطور واضح في الضغط والالتحامات والاستحواذ".

طالع | محمد بركات يشيد بـ مرتضى منصور.. ويوجه رسالة للحكام قبل بدء الدوري

وأضاف: "أكرم توفيق كان أحد نجوم لقاء الذهاب بعودته المميزة إلى تشكيلة الفريق، والأهلي استفاد به مرة أخرى من خلال الأداء القوي والمميز في مركز الظهير الأيمن".

وتابع: "الصفقات الجديدة ظهرت بصورة طيبة في مباراة الذهاب سواء شادي حسين الذي قدم بداية جيدة على مستوى التحركات والمرونة التكتيكية".

وواصل: "سافيو لاعب موهوب بالفعل ويملك قدرات في المراوغة ظهرت بوضوح خلال لقاء الذهاب، أتمنى أن يعتمد سافيو على مهاراته الفردية في تسجيل الأهداف والدخول إلى منطقة الجزاء لأنه لاعب موهوب بالفعل وسيصنع الفارق في الفترة المقبلة مع الأهلي، وعودة بيرسي تاو من الإصابة لخط هجوم الأهلي ستجعل الفريق يمتلك هجوماً مرعباً يلعب بإيقاع سريع".

وأكمل: "إدارة الأهلي تتجه لسداد غرامة كهربا، هو لاعب مميز وعودته ستكون مهمة للأهلي، البعض يحاول الحديث باستمرار عنه وعدم التزامه وهو أمر غريب".

وأتم: "محمد محمود حظه قليل بسبب الإصابة التي أثرت عليه بدنياً بشكل كبير، اللاعب سيعاني في الحصول على فرصة لدخول التشكيل الأساسي مع كولر بسبب التحفظ على أدائه البدني".