رد مدرب اللياقة البدنية السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كابيلو رانجواجا، على الشائعات التي تتحدث عن إصابة مزمنة يعاني منها جناح المارد الأحمر، بيرسي تاو.

وخرجت الكثير من الأنباء حول إصابة مزمنة للاعب الجنوب إفريقي الدولي وهو ما يؤدي إلى غيابه عن الكثير من المباريات مع الأهلي سواء في الموسم الماضي أو الحالي.

لم يخض تاو فترة الإعداد مع الأهلي للموسم الجديد تحت قيادة المدرب، مارسيل كولر، بسبب إصابة عضلية في الفخذ، لكنه عاد مؤخرًا للتدريب استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا | أسطورة ليفربول: يجب استبعاد محمد صلاح من المباريات.. نحن نتحول إلى مانشستر يونايتد

كابيلو رانجواجا مدرب الاهلي السابق

وتحدث رانجواجا عبر صحيفة "Sowetan" الجنوب إفريقية، وقال: "عندما كان بيرسي معنا في الأهلي، أصيب مرة واحدة فقط!".

وتابع: "لا أتفق مع ما يقوله الناس بأن لديه إصابة مزمنة أو أنه معرض للإصابة، أعتقد أن سبب إصاباته الأخيرة كانت لإجهاد عضلي، لذلك لا يمكنك القول بأنه لديه إصابة مزمنة".

وأضاف: "من الممكن أن يكون تغيير أسلوب التدريب له السبب في تلك الإصابات، لا ننسى أن تاو يتقدم في العمر ويتعلق الأمر وقتها في بعض الأحيان بحاجته إلى تقليل أحمال التدريب".

وعن علاقته بمدرب الأهلي السابق، بيتسو موسيماني، والذي سيعمل معه في أهلي جدة: "موسيماني مدرب يحب التحدي، يتحدى جميع أفراد جهازه الفني لبذل المزيد من المجهود، لأنه يريد منك الأفضل".

وأتم تصريحاته: "أعتبره مثل أخي، تطورت علاقتنا كثيرًا في السنوات الأخيرة، أريد أن أفوز بدوري المحترفين في السعودية، كذلك من ضمن أحلامي هو الفوز بكأس أمم إفريقيا، واعتقد أن مع موسيماني ستتحقق تلك الأحلام".