كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نتيجة الاجتماع الذي جمع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا والمدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز، بعد التعادل مع إنتر ميلان.

برشلونة تعادل مع إنتر ميلان 3/3 في ملعب كامب نو، وأصبح أقرب من أي وقتٍ مضى، لتوديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي.

طالع أيضًا | تشافي: دوري الأبطال قاسٍ علينا.. ويجب التفكير في ريال مدريد لنحافظ على صدارة الليجا

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أوضحت أن لابورتا كان غاضبًا للغاية بعد المباراة، ومنزعجًا بشكل شخصي بعد المجهود الكبير الذي بذله وفي النهاية، لم يتمكن تشافي من تلبية طلباته.

وأشارت إلى أن لابورتا فضل عدم التصرف على الفور، ولم يدخل غرف خلع الملابس إلا عندما هدأت الأمور قليلًا، والتقى بـ تشافي ومساعديه أوسكار هيرنانديز وسيرجيو أليجري، لمعرفة أسباب الخسارة.

لابورتا لا يزال يثق في تشافي، وأكد على ذلك في اجتماع الثنائي أمس، خاصة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل في سانتياجو بيرنابيو.

الفرصة الأخيرة لـ تشافي ستكون الدوري، لأن أي خسائر اقتصادية أخرى لن يقبل بها لابورتا، الذي أشار في الوقت ذاته لـ تشافي إلى أن مشاركة بيكيه وبوسكيتس كانت أحد أسباب التعادل.

ختام الاجتماع كان إيجابيًا لـ تشافي، على عكس الليلة التي مر بها، بعدما أكد له لابورتا أن كل شيء في يده هو، والشخص الذي يجب أن ينفذ مشروع برشلونة سيكون هو، وينتظر الرئيس ردة فعل فورية وقوية يوم الأحد في البيرنابيو يوم السبت.