كشف سيموني إنزاجي عما قاله للاعبي إنتر ميلان بعد الشوط الأول أمام برشلونة، ولماذا هذا التعادل 3-3 كان يمكن أن يكون انتصارا لتأمين التأهل من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

لقد كانت معركة حقيقية في كامب نو، حيث تقدم عثمان ديميلي لبرشلونة، ثم سجل نيكولو باريلا ولاوتارو مارتينيز للإنتر.

وأدرك روبرت ليفاندوفسكي التعادل للبلوجرانا، وجعل روبن جوسينس النتيجة 3-2 في الدقيقة 89، لكن ليفاندوفسكي سجل مرة أخرى في الوقت المحتسب بدل الضائع 3-3.

أهداف مباراة برشلونة وإنتر ميلان

كان الإنتر هو من أتيحت له فرص الفوز، حيث قام مارك أندريه تير شتيجن بالتصدي بشكل حاسم واحدًا لواحد مع كريستيان أسلاني وجوسينس.

قال إنزاجي لـ"أمازون برايم" إيطاليا: "لقد هنأت اللاعبين، لعبنا مباراة رائعة ضد خصم جيد".

وأضاف: "لقد صنعنا العديد من فرص التهديف، وعانينا معًا أثناء الدفاع، وكان بإمكاننا تأمين مكاننا في الأدوار الإقصائية قبل مباراتين على الأقل، ولكن نأمل أن نمنح جماهيرنا تلك السعادة أمام فيكتوريا بلزن".

هذه النتيجة تعني أن إنتر ميلان لديه سجل متفوق في المواجهات المباشرة مع برشلونة، بعد أن فاز 1-0 على ملعب "جوزيبي مياتزا"، وسيكون في دور الـ16 إذا تغلب على فيكتوريا بلزن.

اقرأ أيضًا | تشافي: دوري الأبطال قاسٍ علينا.. ويجب التفكير في ريال مدريد لنحافظ على صدارة الليجا

واستطرد إنزاجي: "يجب أن نتحلى بالشجاعة وألا نتوقف عن اللعب، صنعنا العديد من الفرص للتسجيل، واستقبلنا هدفًا قبل نهاية الشوط الأول بقليل، لكنني طلبت من اللاعبين خلال فترة الاستراحة التزام الهدوء، لأنني كنت أعرف أننا سنخلق فرصنا".

على الرغم من أن إنتر كان سيكون أكثر من سعيد بنقطة، استمر إنزاجي في دفع لاعبيه للمضي قدمًا ومحاولة الفوز بالمباراة.

وأفاد: "هذا التعادل كان يمكن أن يكون انتصارًا، لدينا الآن هذه الفرصة للوصول إلى دور الـ16، وتجاوز أصعب مجموعة في البطولة".

وأتم: "أنا هنا منذ 15 شهرًا والجماهير كانت دائمًا إلى جانبنا، ومع ذلك، قبل مواجهة بلزن بدوري الأبطال، نحتاج إلى التركيز على ساليرنيتانا وفيورنتينا في الدوري الإيطالي".