أكد لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، على صعوبة مواجهة برشلونة الإسباني، في دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

إنتر ميلان يلاقي برشلونة غدًا الأربعاء على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة التي تضم بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن.

لاوتارو مارتينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، رد على فشل انتقاله لـ برشلونة من قبل، قائلاً: "أبذل قصارى جهدي مع الفريق، أتطور كل يوم، وأحاول التفكير في كيفية مساعدة فريقي، أشكر المدرب على ثقته، والآن أنا لاعب لـ إنتر، هذا ما أريده وما أنا عليه اليوم".

طالع أيضًا | إنزاجي يتحدى برشلونة: سنحاول وضعهم في مأزق

وأضاف: "الآن برشلونة لديه لاعبين مهمين للغاية، خاصة في مباراة مثل هذه، حققنا الفوز بأسلوب رائع في ميلان، ونأمل أن نكرر الأمر غدًا في برشلونة".

وعن غيابه عن التسجيل لثماني مباريات: "أنا هادئ، وأريد إعطاء الفريق كل شيء، أحاول وسأظل أحاول دائمًا، والهدف سيأتي عاجلًا أم آجلًا".

وعن التحكيم بعد أحداث مباراة ميلانو: "يجب أن نلعب لعبنا، والماضي مر، علينا التفكير في أنفسنا فقط، والتحكيم ليس له علاقة بنا".

واختتم: "برشلونة خسر قلب دفاع عظيم وهو رونالد أروخو، ونحن أيضًا لدينا الكثير من الغيابات، ولكن في كامب نو كل منا سيعطي أقصى ما لديه من أجل الفوز بالمباراة".