أكد سيموني إنزاجي المدير لفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، على صعوبة مواجهة برشلونة الإسباني، غدًا، في دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان يحل ضيفًا على برشلونة في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز النيرازوري في الجولة الثالثة بهدف نظيف في ميلانو الأسبوع الماضي.

وقال إنزاجي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نعلم أنه يجب أن نقوم بعمل دفاعي كبير، لقد عانت الفرق الإيطالية على هذا الملعب لسنوات عديدة، كما أن المدرجات ستدفع برشلونة لتقديم الأفضل".

وأضاف: "في ميلان كنا نعلم أنها فرصة عظيمة واستغللناها، ولكن في مثل هذه المجموعة القوية، علينا أن نقوم بكل شيء غير عادي، إنها مباراة مهمة للغاية وصعبة".

طالع أيضًا.. بيدري: سنجازف بكل شيء أمام إنتر.. وهذا ما طلبه منّا تشافي

وأشار: "نلعب في ملعب صعب، لكننا إنتر ميلان ويجب أن نقدم ما اعتدنا عليه في مثل هذه المباريات، يجب أن نكون جيدين في أسوأ اللحظات ونعاني بقتال، بمعنى ألا نجعلهم يشعرون أننا نعاني، سنحاول أن نضعهم في مأزق من البداية".

وردًا على السؤال حول اتباعه لأسلوب لعب دفاعي: "بعد صولي إلى إنتر ميلان، الجميع قال إننا نلعب كرة قدم جميلة في الأشهر السبعة الأولى، لكن ظروف كل مباراة هي ما تتحكم، بالإضافة للغيابات والإصابات".

ورفض إنزاجي الحديث عن التحكيم في مباراة الذهاب: "أنا لا أتحدث أبدًا عن الحكم، سأقول فقط أن حكم مباراة الذهاب ما زال يحكم ويطلق صافرته في كل مكان".

وعن تشكيل النيرازوري: "لا يعرفها حتى اللاعبون، ولا يزال لدي شكوك حول بعض المراكز، سنلعب ضد فريق يفضل الاستحواذ، لذلك علينا أن يكون وسط ملعبنا قويًا للغاية، ويتحمل عبء هذه المباراة".

واختتم: "في مباراة ميلانو، لم يقم أونانا بتصديات كبيرة، لكننا نعلم أنه لا بد وأن يكون في يومه بملعب كامب نو، وكذلك مشجعونا الذين سيكونون معنا، وننتظر دعمهم طوال المباراة كما اعتدنا عليهم".