جدد بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة الإسباني، ثقته في الفريق قبل مواجهة إنتر ميلان مساء الغد الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة بـ3 نقاط فقط يواجه إنتر ميلان، في مباراة عنق زجاجة للبلوجرانا، إذا ما أراد التأهل إلى دور خروج المغلوب ببطولة دوري أبطال أوروبا، وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي.

طالع أيضًا | تشافي يوجه رسالة لجماهير برشلونة ويصرّح: نسعى للانتقام أمام إنتر ميلان

وقال بيدري في المؤتمر الصحفي لمواجهة إنتر ميلان: "نحن نتطلع لمباراة إنتر، بالنسبة لنا هي نهائية، نريد الاستمرار في أن نكون بدور الـ16، سنلعب ونجازف بكل شيء".

وأشار: "لدينا بعض الإصابات خاصة في الدفاع، لكننا سنقاتل ولن نتأثر بغيابات، المباريات القليلة الماضية لم تكن كما نرغب، وعلينا تحسين الكثير من الأشياء".

وشدد برشلونة: "تشافي طلب من الفريق تحريك الكرة من جانب إلى آخر، لأننا ندرك بأن إنتر سيواجهنا بطريقة دفاعية، وعلينا إيجاد المساحات. الهدف المبكر سيكون مثاليًا. ومن ثم نفكر في كل شيء. أنا واثق في فريقي وقدرتنا على الفوز أمام إنتر ميلان".

وأردف: "بعد مباراة الذهاب، كنا نشعر بألم كبير، لكن ذلك لم يدم طويلًا، لأن هناك المزيد من المباريات وعليك أن تكون مركزًا لتعويض ما فاتك، الآن نحن أمام مباراة جديدة بأمال جديدة في دوري أبطال أوروبا".

واختتم برسالة للجماهير: "أتمنى منهم الدعم، معهم سيكون من السهل علينا الفوز على أي خصم".