أكد تامر النحاس وكيل مصطفى شلبي، المنضم حديثَا لصفوف الزمالك، أن اللاعب كانت رغبته هي الانتقال للقلعة البيضاء، رغم اهتمام الأهلي به.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس الإثنين، التعاقد رسميًا مع مصطفى شلبي قادمًا من إنبي، لمدة 4 سنوات.

وقال النحاس في تصريحات لبرنامج "ديربي" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": "انتقال مصطفى شلبي إلى الزمالك كان بسبب رغبة اللاعب نفسه، رغم أن المصري البورسعيدي كان قريبًا للغاية من ضمه".

وتابع: "اللاعب دائمًا ينظر لأندية القمة ومن الصعب رفض الأهلي أو الزمالك، ومرتضى منصور عمل الكثير من أجل ضم شلبي، خاصةً أن أيمن الشريعي رئيس إنبي صعب في التفاوض ولكن الصفقة تمت بنجاح".

طالع أيضًا | مكافحة المنشطات ترد على أنباء العينة الإيجابية لـ شيكابالا وإمام عاشور

وواصل: "أنا وكيل مصطفى شلبي، ولا أتفاوض مع ناديين، وكان الأهلي الأقرب في البداية، وإنبي طلب من القلعة الحمراء في البداية 30 مليونًا وكان هذا الأمر صعب تحقيقه، ووضعت الإدارة 12 مليونًا وكان هناك تمسك بالتعاقد مع اللاعب ولكن صعوبة المفاوضات أفشلت الصفقة".

وأضاف: "تم التفاوض مع الزمالك وفي النهاية تم حسم الاتفاق بين الطرفين، وتحدثت مع اللاعب وخيرته بين انتظار الأهلي حتى يناير أو الانتقال إلى الزمالك، واللاعب أكد رغبته في عدم الانتظار والرحيل إلى القلعة البيضاء".

واختتم: "عمرو السولية لاعب الأهلي كان قريبًا من الخروج على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الدوري السعودي أو الإماراتي، ولكن إصابته حالت دون ذلك".