سخر أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، من تجاهل تكريمه من رابطة الأندية المحترفة، على هامش قرعة الدوري المصري الممتاز موسم 2020 - 2023.

وأقيم حفل سحب قرعة الموسم الجديد، أمس الأحد، وكرمت رابطة الأندية هدافي الدوري المصري الممتاز على مدار تاريخه، ولم يتم دعوة أحمد بلال رغم أنه أحد الهدافين التاريخيين بالمسابقة المحلية.

وقال بلال في تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "لم يتم تكريمي في حفل سحب قرعة بطولة الدوري"، وأضاف ساخرًا: "المرة التي حصلت فيها على هداف الدوري كان الأهلي يلعب في الدوري الصيني".

وتابع: "لم تصلني دعوة لحضور الحفل، أنا تفاجأت خلال تواجدي في الاستوديو التحليلي بقناة الأهلي، أن أيمن شوقي يقول لي أنه وصلته دعوة من الرابطة لتكريمه، قلت له كيف أنت تاريخك كله 12 هدفًا فقط؟".

طالع أيضًا | رابطة الأندية ترد على أحمد بلال بعد سخريته من تجاهل تكريمه ضمن هدافي الدوري

وأردف ساخرًا: "قد تكون الرابطة اعتقدت أنني سجلت أهدافًا في الدوري الصيني والدوري التايواني، أو الأهداف التي أحرزتها كانت قبل الميلاد وسيكون اسمي الحقيقي بلال تحتمس".

واختتم: "كل أعضاء رابطة الأندية أصدقاء لي، ولا توجد عداوة مع أحد، وحتى لو هناك عداوة أمر دعوتي لحفل تكريم الهدافين ليس له علاقة".