علق أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر أمام الاتحاد المنستيري، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الاتحاد المنستيري بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق رأسية من محمد عبد المنعم، ليحسم مواجهة ذهاب دور الـ32 لصالحه.

هدف محمد عبد المنعم القاتل في شباك الاتحاد المنستيري

وقال بلال في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "مباراة كانت مهمة لأننا كنا نريد أن نتعرف عن قناعات مارسيل كولر وعلى طريقة لعبه".

وتابع: "أرى أن تشكيل كولر كان مناسبًا جدًا للمباراة، والفريق سيطر على كل جوانب اللقاء، وكان يلعب دفاع متقدم، وكانت هناك زيادة هجومية، ومن الأمور التي لفتت نظري هو تقدم علي معلول بحساب وعدم منح لاعبي المنستيري التحرك في المساحات خلفه".

وأضاف: "الأهلي كان ينقصه فقط الانسجام بين الرباعي الأمامي، واضح أن اللاعبين ينصتون لكولر وهذا يدل أن شخصيته جيدة".

طالع أيضًا | مدرب الاتحاد المنستيري لـ “بطولات": لم أتقبل الهزيمة أمام الأهلي.. وكولر فاجأني بقراره

وواصل: "محمد عبد المنعم ومحمود متولي هما نجما المباراة، وأكرم توفيق أيضُا أداؤه كان جيدًا، وعلي معلول أيضًا كان رائعًا، وأحمد عبد القادر كان يحاول في كل مرة تصل إليه الكرة".

واستمر: "كولر قناعاته ستتكون خلال الـ5 أو الـ6 مباريات المُقبلة، بعض الأمور تحسنت في عبد القادر بشأن عدم الاستحواذ على الكرة لفترات طويلة، وأعتقد أن الأ‌داء سيتطور في القادم".

وأردف: "لا أستطيع الحكم على شادي حسين لأنها أول مباراة رسمية له مع الأهلي، ولو حكمت عليه في الوقت الحالي سأظلمه".

واختتم: "محمد شريف لا بد أن يحاول البحث عن وجوده في التشكيل الأساسي للفريق، وليس السبب الإصابة التي أبعدته عن المشاركة".