وُرد أن كريستيانو رونالدو "غاضب" من إريك تن هاج ويتساءل بشكل خاص عن أساليبه "العنيدة" في مانشستر يونايتد.

أراد الأسطورة البرتغالي الرحيل عن أولد ترافورد خلال الصيف بعد فشل يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

لم يتمكن الوكيل الخارق خورخي مينديز من العثور على ناد جديد لعميله، الذي غاب بعد ذلك عن فترة الاستعدادات قبل الموسم الجديد لأسباب عائلية.

ربما ليس من الغريب بالنظر إلى رغبته في الرحيل ومحدودية ما قبل الموسم، أن رونالدو قد تحمل بداية محبطة للموسم، حيث سجل هدفًا واحدًا فقط في 11 مباراة في جميع المسابقات.

بدأ رونالدو مباراة واحدة فقط من سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج، الذي وضع ثقته في ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال الأكثر نشاطًا.

أصر تين هاج علنًا على أنه سيواصل الاعتماد على رونالدو طوال الموسم، لكن يُعتقد أن علاقتهما متوترة على أقل تقدير، حيث من المتوقع أن يدفع ذلك للدون للانتقال في يناير.

تصف صحيفة "تايمز" الإنجليزية رونالدو بأنه "خلاف" مع تين هاج، حيث يعتبره البرتغالي "عنيدًا" و "مرتبطًا بلا داعٍ" بأسلوب كرة القدم الذي طبقه في ناديه السابق أياكس.

يُزعم أن رونالدو اشتكى بشكل خاص من "طبيعة وجودة" جلسات تدريب تين هاج، حيث تعرض يونايتد لهزائم ثقيلة أمام مانشستر سيتي وبرينتفورد بالفعل هذا الموسم.

كما قيل أن رونالدو "غاضب" بعد أن ادعى تين هاج أنه لم يدفع به خلال ديربي مانشستر في نهاية الأسبوع الماضي "بدافع الاحترام".

وخسر مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد الماضي، بنتيجة 6-3 وظل رونالدو على دكة البدلاء طوال المباراة.

وقال تين هاج في تصريحات عقب اللقاء: "لم أدفع بـ رونالدو احترامًا له ولمسيرته الكبيرة".