أشار ماسيميليانو أليجري إلى أنه لم يشعر بالضغط بعد بداية يوفنتوس البطيئة للموسم ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ضد ميلان.

حقق البيانكونيري انتصارين منذ فترة التوقف الدولية الأخيرة، فوز 3-0 على بولونيا وفوز مهم في دوري أبطال أوروبا على مكابي حيفا.

يأمل فريق أليجري في تأكيد هذا الانتعاش في الشكل بنتيجة جيدة ضد ميلان، الذين يقاتلون بقوة للدفاع عن السكوديتو.

في حديثه إلى DAZN، علّق أليجري أولاً على حماسه لمباراة الغد بين ميلان ويوفنتوس.

وقال أليجري: "إنه ميلان، يوفنتوس، نلعب ضد أبطال إيطاليا وغدًا ستكون مباراة أكثر صعوبة من المعتاد لأنهم أتوا من هزيمة سيئة في لندن وسيرغبون في تعويضها".

مضيفًا: "ستكون مباراة جيدة، أمسية رياضية رائعة في ملعب ممتلئ، هناك كل الظروف لنا لنكون قادرين على تقديم أداء جيد  وغدًا سيكون رائعًا مع ملء الملعب، إنه تحد أن نعيشه بأفضل طريقة".

واستطرد: "نحن جاهزون للعب هذه المباراة، ميلان في الوقت الحالي أمامنا في الترتيب، فهم فريق قوي وخطير للغاية عندما يكون الملعب مفتوحًا".

اقرأ أيضًا | الشرطة تحبط محاولة سطو على منزل دي ماريا في تورينو

وقد أوضح: "لديهم لاعبون يتمتعون بتقنية عالية وسرعة، لاعبون مثل رافائيل لياو يمكن أن يغير توازن المباراة، وبالإضافة إلى ذلك، سيلعبون أمام جماهيرهم سيتطلب التركيز والشخصية، وسيكون اختبارًا جيدًا لنا".

قدّم مدرب يوفنتوس أيضًا أفكاره حول جونزالو هيجواين بعد خبر اعتزاله، وأفاد أليجري: "أعتقد أنه قدم في مسيرته أقل مما كان يمكن أن يفعله، على المستوى الفني إنه لاعب غير عادي، أقارنه بأفضل ما كنت محظوظًا بما يكفي لتدريبه".

تحدث المدرب الإيطالي عن نمو دوشان فلاهوفيتش وأدريان رابيو في تورينو، وأشار: "اللعب مع ميليك يمكن أن يساعده، لكن دعنا نقول أنه ضد مكابي حيفا لعب أفضل مباراة منذ وصوله إلى يوفنتوس إنه أكثر هدوءًا ، إنها علامة على النمو".

وواصل: "رابيو في غرفة خلع الملابس هادئ، ولكن على مستوى الشخصية على أرض الملعب، فهو دائمًا ما يجعل نفسه متاحًا لزملائه في الفريق ويجعل صوته مسموعاً، هذه هي أفضل جودة لديه".

فيما يتعلق بجاهزية لاعبيه، أفاد: "يجب أن يبدأ ليوناردو بونوتشي غدًا، لكنني سأقرر كل شيء بعد التدريب، ميليك أفضل، يجب أن يكون متاحًا للعب، سأقيمه أيضًا بين اليوم وصباح الغد".

وأكد: "في الوقت الحالي، علينا فقط التفكير في الحصول على النتائج نريد، تنتظرنا عشر مباريات من الآن وحتى 13 نوفمبر وسيتعين علينا التفكير في كل واحدة على حدة، في هذه الأثناء، لنبدأ بأداء جيد في سان سيرو، أنا متأكد من أن الفريق سيلعب مباراة رائعة".

وتحدث عن الصعوبات التي واجهها يوفنتوس أمام ميلان الموسم الماضي مواصلاً: "نأمل أن نحقق أداءً أفضل هذا العام للخروج من سان سيرو بنتيجة، علينا تقديم أداء رائع".

أخيرًا، نظر أليجري إلى البداية البطيئة ليوفنتوس للموسم وإذا كانت الانتصارات الأخيرة دليل على أنهم تجاوزوا الصعوبات.

وأوضح: "لقد عشت هذه اللحظة بهدوء وبدون أي ضغوط، نحن بحاجة إلى النمو في احترام الذات والوعي وسوف تتغير الأشياء".

وأتم: "واجهتنا صعوبات في المباراتين ضد ساليرنيتانا ومونزا حيث تركنا خمس نقاط على الطريق، بعيدًا عن أرضنا ما زلنا لم نفز ونأمل أن نحقق فوزنا الأول غدًا".