شكر فيليب كوستيتش زميله ومواطنه دوشان فلاهوفيتش على التمريرة الحاسمة ويأمل في رد الدين له، بعد فوز يوفنتوس 3-0 على بولونيا.

لقد كان فوزًا وأداءًا السيدة العجوز بأمس الحاجة إليه، بعد فوز في اثنتين فقط من مبارياتها التسع التنافسية بين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

نجح التحول إلى خطة 4-4-2 بشكل جيد، حيث سجل كوستيتش هدفه الأول للنادي، ثم أضاف فلاهوفيتش رأسية إلى تمريراته الحاسمة، قبل تسديدة أركاديوش ميليك المذهلة.

وقال كوستيتش لـ"DAZN": "هدفي الأول أنا سعيد للغاية لأن هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، هذه النقاط الثلاث، الآن نحن بحاجة إلى الاستمرار، والعمل بجد، والتصديق".

اقرأ أيضًا | أليجري بعد ثلاثية يوفنتوس أمام بولونيا: فوز بعد شهر كارثي ولم نصدق ذلك 

قدم فلاهوفيتش التمريرة الحاسمة، لكن الثنائي لعبا معًا بالفعل في دوري الأمم لصربيا قبل أيام قليلة.

وأفاد كوستيتش: "أقوم بعمل جيد مع فلاهوفيتش، وشكرته على التمريرة الحاسمة، وآمل أن أتمكن من ردها مرة أخرى في المرة القادمة".

أهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا

هذه النتيجة تعني أن يوفنتوس صعد إلى المركز السابع، بفارق نقطة واحدة عن غريمه التاريخي إنتر ميلان، على الرغم من الأداء الكارثي في سبتمبر.

وأكد كوستيتش:"مشجعونا مهمون دائمًا بالنسبة لنا، الآن نحن بحاجة إلى نسيان كل ما حدث في الشهر الماضي، نحن بحاجة إلى التطلع إلى الأمام والاستعداد للمباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا".

سيلاقي يوفنتوس، مكابي حيفا الصهيوني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.