قال عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي الأسبق، إن عودة المدرب المصري من جديد لقيادة منتخب مصر أصبحت واجبة.

وأضاف عبد الرحمن في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "ريمونتادا": "الأندية في الخارج كانت تتصارع على المدربين المصريين بعد حصول حسن شحاتة على بطولات إفريقية كثيرة مع منتخب مصر".

وأضاف: "لا يوجد مدربين مصريين كثر في الخارج بسبب عدم الحصول على الرخص التدريبية".

عادل عبد الرحمن: شائعة إيقافي 5 سنوات "سخيفة".. والأهلي دائمًا تُصدر له الأزمات

وأردف: "اتحاد الكرة اتجه إلى المدرب الأجنبي ولكن لا يصح أن يكون أقل من المدرب المصري، الجبلاية تتعاقد مع مدربين نظير 50 ألف دولار شهريًا وليسوا مدربين كبار، والمدرب المصري أفضل منهم".

واستكمل: "مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري ستكون صعبة، أي مباراة للفرق المصرية أمام فرق شمال إفريقيا تكون قوية للغاية".

وأكد: "كان يجب أن يرحل بيتسو موسيماني عن الأهلي، لأنه نجح في الأرقام فقط ولكن لم ينجح فنيًا، موسيماني يلعب في الدرجة الثانية بالدوري السعودي وهو دوري مختلف عن الدوري الممتاز، وأرى أنه لو نجح في التأهل معهم للدوري الممتاز فلن يستمر".

وتابع: "البعض يحاول اختلاق أزمات لخروج الأهلي من حالة التركيز، ومحمود كهربا يجب أن يستمر في الملعب وعليه إنهاء مسيرته بشكل جيد، والـ4 سنوات المقبلة ستحدد مصيره كما أنه قادر فنيًا على هذا".

واختتم: "دائمًا ما أقول لكهربا ابعد عن أي أزمات وركز في الملعب، ويجب أن يكون لديه وكيل أعمال ناجح يرد عنه، محمد صلاح يركز في الملعب فقط ووكيل اعماله هو من يدير جميع أعماله خارج الملعب".