أكد عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي السابق، أنه ليس له علاقة باسم المدرب الموقوف أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلنت إيقاف مدرب مصري لمدة 5 سنوات بسبب تزوير الرخصة التدريبية.

وقال عبد الرحمن خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي" على إذاعة "القاهرة الكبرى": "الشائعة سخيفة وفوجئت ببعض التقارير تؤكد أنه نجلي، ولكن نجلي اسمه عبد الرحمن وليس له علاقة بكرة القدم".

وتابع: "هناك ترصد للنادي الأهلي، ولو تحدثنا على مستوى البطولات، فنحن ثالث عالم مرتين متتاليتين، والمارد الأحمر هو الأفضل".

طالع أيضًا | فيديو.. الكشف عن قميص الأهلي الجديد رسميا

وواصل: "الجميع يحاولون تصدير أزمة بأن الأهلي في ورطة، ولكن الحقيقة أننا لسنا في أي أزمات، هناك بعض الأخطاء وهذا طبيعي، ولكن الأحمر ناد كبير والجميع عليه أن يعلم ذلك".

واستكمل: "لا بد من وجود مدير رياضي في الأندية، خاصةً أنه لا توجد استراتيجية تعاقدية، هناك بعض الأندية تتعاقد مع لاعبين بكثرة دون أي فائدة ويتم ترحيلهم بعد ذلك ويتم إهدار المال".

واختتم: "التنافس في الموسم الجديد سيكون صعبًا على الجميع ولكن المنافسة ستكون في الدور الأول، وبعد ذلك ينقسم الجدول إلى ثلاث مراحل، والأهلي والزمالك هما الأقرب للمنافسة على الدوري".