يتوقع مهاجم ليدز يونايتد الأسبق والمحلل الرياضي، نويل ويلان، أن يتم استبعاد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، من التشكيل الأساسي قريبًا.

وأصبح محمد صلاح يتلقى الكثير من الانتقادات حول انخفاض مستواه الفني مع ليفربول في الموسم الحالي، خاصة مع النتائج السلبية التي يحققها الريدز تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا | أجاي: موسيماني السبب في رحيلي عن الأهلي.. ولاعب الزمالك من أفضل مدافعي مصر

نويل ويلان

وتحدث ويلان عن وجهة نظره لشبكة "Football Insider" الإنجليزية، وقال: "أتوقع أن يتم استبعاد محمد صلاح من التشكيل قريبًا، لا أقصد دخوله عملية المداورة".

وتابع: "لقد كان أقل كثيرًا من مستواه المعهود هذا الموسم، هو يعرف ذلك بالفعل في أعماق نفسه، ظل يورجن كلوب معتمدًا عليه في المباريات الأخيرة، لكني أعتقد أن المدرب قد يغير من طريقته وأسلوبه في المباريات المقبلة".

وأضاف: "روبرتو فيرمينو يسجل الأهداف ويلعب بشكل جيد، لويس دياز هو الاسم الذي سيحضر بقوة في المباريات القادمة، سيبذل دييجو جوتا وداروين نونيز كل ما في وسعهما للمشاركة، بالإضافة إلى فابيو كارفاليو".

وواصل تصريحاته: "محمد صلاح إذا بقي لفترة على مقاعد البدلاء، ربما تفيده لاستعادة توهجه مع ليفربول كما كان في المواسم الماضية، في بعض الأوقات تحتاج إلى بعض الراحة، لكنه لم يكن أبدًا في المستوى منذ كأس أمم إفريقيا الأخيرة".